الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تفاصيل براءة دنيا بطمة ورفع عقوبة السجن عنها
    دنيا بطمة

    أحداث اليوم - قال محامي الفنانة دنيا بطمة، عبد اللطيف بوعشرين، مساء أمس الأحد، أن موكلته وشقيقتها ابتسام بطمة قد تمت تبرئتهما في كل من المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف من حساب "حمزة مون بيبي"، وأنهما تتابعان بسبب شكايات وضعت ضدهما.

    وأضاف بوعشرين في مؤتمر صحافي عقد بحضور الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك أن "الأحكام في قضية بطمة وشقيقتها سربت، وأنه تقدم بشكاية في الموضوع للتأكد من هذه النقطة ومعاقبة المتورطين" .


    أسباب رفع عقوبة دنيا بطمة

    وحول أسباب رفع محكمة الاستئناف عقوبة دنيا بطمة من 8 أشهر إلى 12 شهراً حبساً نافذاً. واستناداً على وثائق رسمية، سرد بوعشرين 4 أسباب كانت وراء رفع محكمة الاستئناف العقوبة الحبسية في حق بطمة.

    وقال إن السبب الأول هو أن "المحكمة اعتمدت على شهادة المسمى جواد قنانة مع العلم أن لا وجود له في هذا الملف ولم يقدم أي شكاية".
    وأبرز النقيب بوعشرين أن السبب الثاني الذي استندت عليه محكمة الاستئناف لرفع مدة موكلته الحبسية، تواصلها مع الهاكر "أنس عجمي"، من أجل استرجاع حساب شقيقتهما إيمان وابنة شقيقتها بعدما تمت قرصنتهما.


    دنيا بطمة كانت بين الفينة والأخرى تتدخل من أجل إضافة أو لتبيان بعض الأخبار التي تداولتها الصحافة الوطنية او العربية من بينها سبب تواصلها مع الهاكر "العجمي" وتعليقاً على الموضوع قالت بطمة: "بحثنا عن من بإمكانه استرجاع حساب شقيقتي الصغرى وبطريقة قانونية وأخبرونا وقتها أن هذا الأخير سبق له أن تعامل مع مجموعة من الفنانات من بينهم سعيدة شرف، وفعلاً ثم استرجاع الحساب وأرسلنا له المبلغ عبر أحد الحسابات البنكية".



    وأبرز بوعشرين أن السببين الآخرين لرفع عقوبة بطمة من 8 أشهر إلى عام حبساً نافذاً، تقديم الفنانة سعيدة شرف وسلطانة شكايات ضد ابتسام ودنيا بطمة تتهمانهما فيها بوجود صلة بينهما وبين حساب حمزة مون بيبي، موضحاً أن المحكمة اعتبرت أن هناك تعدداً للفعل فرفعت فترة العقوبة.


    هذا ما قاله لـ"سيدتي نت"

    وفي رد حول سؤال لـ"سيدتي نت"، حول ما إذا كان الحكم في حق شقيقة دنيا بطمة ابتسام مجحف، فهل ستطالب دنيا برد اعتبار لشقيقتها ابتسام ، رد النقيب بوعشرين أنه لا زال هناك نقض ولم يحسم في الأمر بعد ،وأن الموضوع يستوجب وقتاً أطول.





    [01-03-2021 10:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع