الرئيسية أحداث منوعة

شارك من خلال الواتس اب
    حكاية رجل أصبح مليونيرا في ساعة

    أحداث اليوم - ورق اليانصيب".. حلم يجول بخلد الملايين حول العالم، حيث الحصول على ثروة بلمح البصر، من بينهم رجل أسترالي يقطن في ولاية كوينزلاند شمال شرقي البلاد، والذي تحولت أمنيته لحقيقة ملموسة.

    وحسبما ذكرته "سكاي نيوز" نقلا عن صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الرجل الأسترالي عندما علم بفوزه بجائزة اليانصيب الكبرى دخل في صدمة شديدة جعلته لايصدق أنه أصبح يملك ما يقرب من 50 مليون دولار أي نحو 784 مليون جنيه.


    وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه استغرق وقتا طويلا للبحث عن الفائز بالجائزة الكبرى؛ ليكتشف في نهاية المطاف أنه يعيش في منطقة ماكاي شمال الولاية كوينزلاند شمال شرقي البلاد، والمفاجأة أن الفائز في بداية الأمر سمع بأمر التذكرة الفائزة لكنه لم يعر للأمر اهتماما كونه لم يتوقع أنه الفائز.

    وبعدما راجع الأسترالي، الذي لم يكشف عن اسمه، "تطبيق" جائزة اليانصيب، صعق من الذهول كونه الفائز بالجائزة الكبرى، قائلا إنه أصبح في حالة صدمة كاملة.


    وحكى الفائز كواليس بشأن تذكرته الفائزة، موضحا: "كانت التذكرة في محفظتي منذ أن اشتريتها.. وسمعت أن شخصًا ما في ماكاي قد فاز ولكن بالطبع لم أفكر أبدا أنه يمكن أن أكون أنا الفائز"، متابعا أنه يشتري تذكرة بين الحين والآخر، وفي نفس التوقيت كان يعتقد دوما أن فرصته في الفوز ضئيلة.

    وعندما سئل الفائز عما يعتقد أنه قد يفعله بالمال، قال إنه لم يفكر حتى في أنه بات مليونيرا بين عشية وضحاها، وعليه أكد استمراره في الحضور للعمل هذا الأسبوع، متابعا: "لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأستمر في العمل. سأعتني بوالديّ ، فأنا أعرف ذلك كثيرًا على الأقل.. وربما يكون امتلاك منزلي الخاص هو الشيء الأكثر جنونًا الذي فكرت في فعله بعد الفوز باليانصيب".





    [27-02-2021 10:53 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع