الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أسطورة برشلونة يفجر مفاجأة بشأن مستقبل ميسي
    ميسي

    أحداث اليوم - فجر البرازيلي ريفالدو، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، مفاجأة بشأن مستقبل الأرجنتيني ليونيل ميسي داخل ملعب كامب نو.

    الهداف التاريخي للبارسا ينتهي عقده مع النادي الكتالوني الصيف المقبل، مما يمنحه فرصة الرحيل مجانا لأي نادٍ، بعدما طلب ذلك بالفعل العام الماضي.

    وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال ريفالدو: "فوز باريس سان جيرمان على برشلونة (4-1)، ربما ستكون آخر مباراة لميسي مع برشلونة في كامب نو بدوري الأبطال".

    وأضاف: "بتلك الصورة، لن يتمكن البارسا من منح ميسي فرصة حقيقية للفوز بأي لقب مهم، لذا سيكون مستقبله مع سان جيرمان، الذي سيكون قادرا على مساعدته في الفوز بالكثير من الألقاب".

    واستبعد ريفالدو نجاح برشلونة في تعويض خسارته أمام سان جيرمان بنتيجة 1-4 في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، حيث قال: "لا يوجد لاعب واحد في الفريق يؤمن بإمكانية العودة، لأنه من المستحيل تحقيق ذلك".

    كما تطرق الأسطورة البرازيلية للحديث عن انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الكتالوني، معلنا دعمه المطلق للرئيس الأسبق خوان لابورتا.

    وعن ذلك قال: "أنا أدعم لابورتا لأنني أعتقد أن النادي بحاجة لرئيس قوي قادر على إعادة برشلونة إلى مكانته الحقيقية".

    يذكر أن ميسي تقدم بطلب رسمي للرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، لكن مجلس الإدارة السابق رفض التخلي عنه دون دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، التي تبلغ 700 مليون يورو.





    [18-02-2021 10:39 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع