الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    نسخة جديدة من برنامج أردننا جنة العام الحالي
    أردننا جنة

    أحداث اليوم - ياسر شطناوي - قالت هيئة تنشيط السياحة، أنه تقررت وقف برنامج "أردننا جنة" الذي انطلق العام الماضي لتنشيط السياحة الداخلية، بعد نفاذ المخصصات المالية التي كانت مرصوده له.

    وقال مسؤول التسويق في الهيئة علاء الهندي لـ " أحداث اليوم" إن ايقاف البرنامج جاء مع نهاية شهر كانو الأول الماضي، بسبب نفاذ المخصصات خلال المرحلتين الاولى والثانية من عمر البرنامج واللتان نفذتها العام الماضي.

    وأشار إلى أن هناك توجهاً لإستئناف البرنامج في العام الحالي، لكن بشكل مختلف وبما يراعي المعايير الصحية المطلوبة، موضحاً أن الإعلان عن الشكل الجديد للبرنامج سيكون على ابعد حد نهاية شباط القادم، ليتم استئناف الرحلات مع الربيع في نيسان القادم.

    واوضح الهندي أن المرحلة الثانية من المشروع والتي انطلقت في حزيران الماضي استقطبت أكثر من 200 الف مشارك، مؤكداُ على أنه سيتم في النسخة الجديدة من برنامج أردننا جنة التركيز على المواقع السياحية التي لم تشهد نشاطاً من الزوار من اجل ترويجها.

    وأضاف أن الهيئة الآن بصدد اجراء عملية تقييم لتجرية أردننا جنة، مشيراً إلى أنه سيتم العمل على تحديثها وتطويرها.

    وكانت وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة خصصتا 25 ألف ليلة مبيت في البترا، و15 ألف ليلة مبيت في وادي رم ضمن دعم برنامج "أردننا جنة"، وأحالتا حجوزاتها لصالح مكاتب السياحة والسفر كنوع من المساعدة لهذه المكاتب والتخفيف عليها من الضرر الذي لحق بها جراء جائحة كورونا المستجد.





    [31-01-2021 09:43 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع