الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    3 قضايا انتحار وجريمة قتل أبرز حوادث الأسبوع الماضي
    انتحار - تعبيرية

    أحداث اليوم - شهدت المملكة الأسبوع الماضي مجموعة من الحوادث الجنائية تضمنت جريمة قتل و 3 حالات انتحار وإحباط قضايا متصلة بالمخدرات، لكن مواقع التواصل الاجتماعي تناولت بتركيز جريمتين تتعلقان بالعنف الاسري، الاولى تعرضت لها فتاة ماركا على يد شقيقها، اضافة الى حادثة اعتداء تعرضت لها طالبة جامعية على يد شقيقيها وما تزال في غيبوبة داخل مستشفى الجامعة.

    ففي منطقة ماركا عثر على جثة لعشرينية متوفاة في منزلها وبعد تشريح الجثة أثبتت التحقيقات تعرضها للضرب من قبل شقيقها ما تسبب بنزيف داخلي بعد تعرضها لضربات في منطقة البطن وأدى الى وفاتها، حيث ألقي القبض على شقيقها، بحسب يومية الغد.

    الى ذلك، سجلت حالة انتحار في ضاحية الحاج حسن في العاصمة، بعد أقدم ثلاثيني على سكب مادة بترولية على نفسه، بقصد الانتحار، حيث أُصيب بحروق، كما أقدم خمسيني في محافظة جرش على الانتحار شنقا.

    وفي محافظة البلقاء اقدم شاب ثلاثيني على الانتحار عن طريق إشعال النار في جسده في البلقاء.

    وفي محافظة اربد توفي شخص وأصيب شقيقه، إثر سقوطهما بمصعد داخل أحد المعارض التجارية أثناء تواجدهم فيه.

    وفي منطقة طريق المطار تعرضت سيدة وأطفالها للدهس من قبل مركبة ما أدى إلى وفاة طفل وتعرض الأم وطفل آخر لإصابات بالغة فيما السائق الذي دهس العائلة لاذ بالفرار.

    وضمن حملة الجهات المعنية لمكافحة المخدرات، احبطت الكوادر الجمركية، تهريب 109 كغم من حبوب الكبتاغون المخدرة داخل براد محمل بالخضار والفواكه كان متجهاً لإحدى الدول العربية، فيما أفضت حملة أمنية إلى إلقاء القبض على سبعة أشخاص منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع.

    وفي محافظة الكرك، ألقي القبض على أحد مروجي وتجار المواد المخدرة وهو مطلوب وبحقه 18 طلباً امنياً ومصنفاً بالخطير، وعثر بحوزته على سلاحين ناريين احدهما أوتوماتيكي إضافة إلى كمية من الذخيرة، وكميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة.

    كما ألقي القبض على مروج مواد مخدرة، وعثر معه على 6 كفوف من الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة، في جنوب العاصمة.





    [29-01-2021 08:44 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع