الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بيع الزي المدرسي بسعر التكلفة استعدادا لعودة المدارس
    محل لبيع الزي المدرسي

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - اعتبر نقيب تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية أن عودة الطلاب إلى المدارس ستؤثر بشكل إيجابي على السوق وخاصة الطلب على الزي المدرسي.

    وقال دية لـ"أحداث اليوم"، إن تجار محلات الألبسة تضرروا كثيرا بسبب أوامر الدفاع والانتقال نحو التعلم عن بعد وهو ما سبب ركودا في السوق.

    وأضاف أن عودة الطلاب إلى المدارس ولجميع الصفوف ستنعش مبيعات التجار للزي المدرسي الذي يتوفر بشكل كبير في السوق وبأسعار أقل من التكلفة.

    وأشار دية إلى أن بيع الزي المدرسي بأسعار أقل من التكلفة يأتي دعما من التجار للمواطنين ولتعويض جزءا من خسائرهم جراء عدم بيع المستلزمات المدرسية العام الماضي بسبب جائحة كورونا والإغلاقات.

    وبيّن أن الحركة الشرائية على الملابس بعد رفع حظر الجمعة كانت محدودة، في حين كان الإقبال بشكل كبير على الأسواق التجارية والمطاعم وخاصة الشعبية منها.

    ويستعد الطلبة للعودة إلى المدارس في الفصل الثاني مطلع الشهر المقبل وفق اشتراطات وبروتوكولات صحية محددة وبالتناوب.

    وكان وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي قد أعلن عن عودة طلبة الصفوف من رياض الأطفال إلى الصف الثالث، والصف الثاني عشر (التوجيهي)، فيما يلتحق طلبة الصفوف العاشر والحادي عشر بعد أسبوعين بالتعليم الوجاهي، في 21 شباط/فبراير، وسيتم تحديد موعد التحاق الطلبة من الرابع إلى التاسع في 7 آذار/مارس بالتعليم الوجاهي إذا سمحت الحالة الوبائية.





    [27-01-2021 09:31 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع