الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    24 إصابة جديدة بكورونا في الصين

    أحداث اليوم - أعلنت الصين اليوم الأحد أن البر الرئيسي سجل خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، 24 إصابة مؤكدة جديدة بكورونا، منها 16 حالة وافدة من الخارج.
    وقالت اللجنة الصحية الوطنية في تقريرها اليومي، إنه بحلول نهاية يوم السبت، تم الإبلاغ عن 4303 حالات وافدة في البر الرئيسي الصيني، من بينها 4024 شخصا خرجوا من المستشفيات بعد شفائهم، و279 شخصا لا يزالون قيد العلاج في. ولم يتم الإبلاغ عن حالات وفاة بين الحالات الوافدة.
    وبلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بكورونا في البر الرئيسي الصيني 87117 حالة حتى يوم السبت، بما في ذلك 395 مريضا قيد العلاج.
    وخرج ما مجموعه 82088 مريضا من المستشفيات بعد شفائهم في البر الرئيسي الصيني، وتوفي 4634 مريضا .
    ومن جهة اخرى قال وزير الخارجية الصيني وانغ يي في تصريحات صحفية يوم امس السبت ، إن ظهور وباء كورونا في الصين تزامن مع ظهوره في دول أخرى من العالم، وهذه النظرية تؤيدها الأبحاث العلمية المتزايدة.
    لكن لا أحد يعرف حتى الآن أين بدأ الفيروس وكيف، الا ان منظمة الصحة العالمية قالت إن الحالات الأولى تم اكتشافها في مدينة ووهان الصينية، ومن المقرر أن يبدأ علماء المنظمة التحقيق في المدينة لمعرفة أصل الفيروس.
    ويعتقد مواطنون في المدينة أن الفيروس قد يكون انتقل من المشاركين في بطولة العالم للألعاب العسكرية التي شهدتها المدينة قبيل الكشف عن المرض .





    [03-01-2021 09:29 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع