الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    استمرار حظر الجمعة يثير استياء الأردنيين
    رجال الجيش - تصوير: أحمد حمدان

    أحداث اليوم -

    رصد - أثار قرار الحكومة باستمرار الحظر الشامل أيام الجمع استغراب الأردنيين، القرار الذي عللته الحكومة لاستمرار الوضع الوبائي بسبب فيروس كورونا المستجد .

    وعبر النشطاء على وسم #حظر_الجمعة عن استيائهم من استمرار الحظر رغم انخفاض أعداد الإصابات والوفيات بالفيروس.

    وطالبوا الحكومة بإعادة النظر بالقرار خلال الفترة المقبلة للتخفيف على المواطنين والقطاعات الاقتصادية التي تضررت كثيرا بسبب الحظر الشامل.

    وكانت القطاعات الاقتصادية المتضررة قد طالبت الحكومة بفك الحظر الشامل يوم الجمعة نظرا للخساشر الكبيرة التي تكبدتها، داعية المعنيين إلى التخفيف على المواطنين والقطاعات.

    وأعلنت الحكومة، اليوم الأربعاء، تقليص ساعات الحظر الليلي للمنشآت والأفراد، مع إبقاء حظر أيام الجمع، اعتبارا من يوم السبت المقبل الثاني من كانون الثاني 2021.

    وبحسب قرار الحكومة فإنه سيتم تقليل ساعات الحظر الليلي بواقع ساعتين بحيث يبدأ من الساعة الحادية عشرة ليلاً للأنشطة الاقتصادية والمنشآت ومن منتصف الليل للأفراد وحتى الساعة السادسة صباحاً." وفق العايد.

    وأضافت أن العمل سيستمر وفقا للإجراءات والترتيبات المعمول بها حالياً بالنسبة لحظر أيام الجمعة والقطاعات والأنشطة غير المصرح لها بالعمل حالياً ونسبة العاملين في مقرات عملهم من موظفي القطاع العام.

    ورصدت أحداث اليوم أبرز ردود الأفعال:









    [30-12-2020 11:59 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع