الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    الفايز يهنئ بعيد الميلاد ورأس السنة الميلادية
    الفايز

    أحداث اليوم - هنأ رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز كافة الطوائف المسيحية في الاردن بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الميلادية.

    وقال الفايز اننا نتقدم من الملك عبدالله الثاني ومن اخواننا المسيحيون في الوطن والزميلات والزملاء في مجلس الامة بالتهنئة والتبريك بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية فكل عام ووطننا بخير، وشعبنا بخير، وقائدنا بخير.

    واضاف في تصريح صحفي اليوم الجمعة ، اننا في الاردن وبفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة، كنا على الدوام نشكل انموذجا في العيش المشترك ، بين مختلف مكوناتنا الاجتماعية والدينية ، ولم نكن يوما الا اسرة واحدة يجمعنا المصير الواحد والهدف الواحد ، وجميعا ساهم في نهضة الوطن والحفاظ على امنه واستقراره واعلاء شأنه، ليبقى منارة مضيئة، ووطن العز والحرية والكرامة.


    وتابع "اليوم وفي ظل ما يجري حولنا من فوضي ، وما نواجه من تحديات، فأنه علينا واجب الوقوف صفا واحدا بوجه اعداء الوطن والتصدي لهم، لنمضي بعزم قائدنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني ، نحو العلى بخطوات واثقة ، ونواصل مسيرة البناء بثبات وجباه شامخة عالية".

    وختم "وفي هذه المناسبة فاننا ندعو العلي القدير ، ان تدوم اعيادنا فرحا ، وان يبقى وطننا دائما ينعم بالامن والامان ، تحت راية مليكنا المفدى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله".





    [25-12-2020 01:14 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع