الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    أجواء باردة وفرصة لهطول الأمطار الخميس
    أجواء ماطرة - تصوير: أحمد حمدان

    أحداث اليوم - تكون درجات الحرارة، نها يوم الخميس، أقل بقليل من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويبقى الطقس بارداً نسبياً ورطباً ومُتقلباً ما بين غائم جزئي وغائم، مع وجود فرصة لهطل زخات مُتفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد، بحسب موقع طقس العرب.

    وفيما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً، تكون بخليج العقبة تكون شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة، وحالة البحر خفيف الى مائج.

    وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً ورطباً في مُعظم المناطق، وشديد البرودة مع ساعات الفجر في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم الجبال.

    ويُتوقع تشكل الضباب في أجزاء واسعة من المملكة، ويُحتمل تشكل الصقيع في ساعات الليل المُتأخرة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم الجبال.

    وحذر "طقس العرب" المزارعين من مخاطر تشكل الصقيع في المساحات الزراعية من مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم الجبال في ساعات الليل المُتأخرة.

    فيما يكون نهار يوم الجمعة يتعمق تأثير المُرتفع الجوي السيبيري ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويتشكل الصقيع في مناطق مختلفة من المملكة وينقشع الضباب تدريجياً وتتناقص الغيوم ويتحول الطقس نهاراً ليُصبح بارداً نسبياً إلى بارد ومُشمس بوجهٍ عام.

    وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس شديد البرودة في مناطق عِدّة من المملكة، ويُتوقع تشكل الصقيع في ساعات الليل المُتأخرة في مناطق البادية، السهول، والمُرتفعات الجبلية وبعض الأودية.





    [23-12-2020 11:32 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع