الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    استمرار الأجواء الباردة بأغلب المناطق
    طقس بارد - تصوير: ياسر الشطناوي

    أحداث اليوم - تكون درجات الحرارة الفعلية، نهار غد الثلاثاء، أعلى من معدلاتها الاعيادية بحدود 2-4 درجات مئوية، إلا ان الحرارة الملموسة تبقى باردة لاسيما مع ساعات الصباح، حسب موقع طقس العرب.

    وأفاد الموقع أن الطقس يكون باردا بوجه عام في معظم المناطق، مع ظهور السحب المرتفعة في جنوب المملكة.

    وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة صباحا تتحول مع ساعات الظهر والعصر الى شمالية غربية معتدلة السرعة، تكون بخليج العقبة شمالية مُعتدلة السرعة.

    في حين يكون الطقس، ليلا، باردا في مُعظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجرا شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراه. بينما يستمر ظهور السحب المرتفعة (غير ممطرة) في جنوب ووسط المملكة.

    أما بعد غد الأربعاء، أوضح "طقس العرب" أن المملكة تتأثر، نهارا، تدريجيا بامتداد لمنخفض جوي وكتلة هوائية باردة، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح قريبة من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من العام.

    ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا في شمال ووسط المملكة مع فرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط المملكة تمتد لاحقا الى بعض الاجزاء الجنوبية والشرقية.

    في حين يكون الطقس، ليلا، باردا في مُعظم المناطق، ويتحول ليُصبح فجراً شديد البرودة في مناطق البادية والسهول الشرقية وقِمم جبال الشراه.





    [21-12-2020 11:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع