الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    حادثة الطفل بهاء .. تكرار لجريمة "صالح" ومطالبات بإعدام الجناة
    الطفل بهاء

    أحداث اليوم -

    أحمد بني هاني - أثارت جريمة الاعتداء على الطفل بهاء بمنطقة مرج الحمام في العاصمة عمّان، غضب واستياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

    ودشن نشطاء وسم #جريمة_بحق_بهاء للمطالبة باتخاذ أشد العقوبات بحق المعتدين الذين تسببوا بجرح قطعي في رأسه وتشوه في وجه سيبقى معه طوال حياته.

    مديرية الأمن العام أكدت في وقت لاحق ضبط الشخص الذي اعتدى على الطفل بهاء بواسطة أداة حادة في وقت قياسي وذلك بعد مداهمته في منزله؛ إذ تبين أنه من ذوي الأسبقيات الجرمية في قضايا السرقات.

    وفي التفاصيل فإن الجاني حضر لمنزل الحدث بهاء لوجود خلافات مالية سابقة بينه وبين والد الحدث، وأنه بعد عدم العثور على والده أقدم على ضربه بواسطة أداة حادة على عدة مناطق في منطقة الرأس.

    وشددت المديرية في بيان وصل لـ"أحداث اليوم"،على أنه لن يفلت أحد من العقاب وكل من يجرؤ على الاعتداء على حياة وسلامة المواطنين سيلاقي جزاءه الرادع الذي يستحقه ويحمي المجتمع منه ومن شروره.

    من جهته أشار عدي، عم الطفل بهاء إلى أن الحادثة سبب تشوهات في الوجه وتهتكا في عظم الجمجمة لابن شقيقه، مضيفا أن الأطباء أبلغوا عائلته بأنه قد يتعرض لشلل نصفي بسبب حدوث قطع بالشرايين ودخول بعض العظم إلى المخ.

    وقال عدي لـ"أحداث اليوم"، إنه تم إجراء عملية جراحية لبهاء، وهو الآن بغيبوبة من مساء أمس الثلاثاء ويرقد على سرير العناية المركزة، مطالبا بإنقاذ الطفل بأسرع وقت.

    ورصدت "أحداث اليوم"، أبرز ردود الأفعال:





    [09-12-2020 10:40 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع