الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    اتحاد الكرة يقر بركلتي جزاء للسلط في لقاء شباب الاردن

    أحداث اليوم - أقر اتحاد كرة القدم بارتكاب حكم لقاء السلط وشباب الاردن بدوري المحترفين لكرة القدم والتي انتهت بفوز الثاني ٤-٢، بارتكاب الحكم أخطاء مؤثرة.

    رد الاتحاد جاء بناءً على الاعتراض الذي قدمه امس نادي السلط على الأخطاء التحكيمية التي شهد اللقاء وساهمت بخسارة الفريق وذلك خلال اللقاء الذي جمع إدارة نادي السلط بأمين سر الاتحاد سمر نصار، ونائبه فليح الدعجة.

    وحسب الكتاب الذي أرسله اتحاد كرة القدم لإدارة نادي السلط، فإن لجنة الحكام وبعد العودة إلى شريط اللقاء أقرت بارتكاب حكم اللقاء عددا من الأخطاء المؤثرة منها عدم احتساب ركلتي جزاء لصالح ناد السلط أثر الاعتراض المتعمد للاعبي شباب الأردن الكرة داخل منطقة الجزاء وهو ما أثر على مجريات اللقاء..مشيرا الاتحاد إنه سيتخذ العقوبة المناسبة بحكم المباراة.

    وكانت إدارة السلط ركزت في جلستها مع الاتحاد امس، على ضرورة إن يتم تعيين حكام على سوية عالية على ما تبقى من مبارياته القادمة بالدوري ، لأن الأخطاء التحكيمية بات لها أثارا جانبية على النادي من حيث إيجاد الرعاية والدعم اللذان يكون الفوز جاذبا لهما، لجانب التنبية على مراقبي المباريات إن يكونوا على مقربة من المستطيل الاخضر حتى يتسنى لهم كشف كثير من السلوكيات غير المرغوبة التي تصدر من اللاعبين والتي لا يمكن رصدها من بعيد وتشكل حالة من الاستفزاز في الملعب





    [08-12-2020 08:56 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع