الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    كلوب: صلاح سيشارك أمام أتالانتا
    صلاح

    أحداث اليوم - أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، جاهزية المصري محمد صلاح للمشاركة مع الريدز في مباراة أتالانتا.

    ويستضيف ليفربول نظيره أتالانتا، غدًا الأربعاء، على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

    وكان صلاح قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا، خلال تواجده في مصر، مما أبعده عن لقائي منتخب بلاده أمام توجو بتصفيات أمم إفريقيا، إلى جانب لقاء ليستر سيتي في البريميرليج.

    وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "صلاح تدرب مع الفريق بشكل جيد جدًا، مسحات كورونا التي أجراها مؤخرًا جاءت سلبية، إذا لم يتغير شيء سيشارك أمام أتالانتا".

    وعاد صلاح إلى تدريبات ليفربول، أمس الإثنين، ولأول مرة في المركز التدريبي الجديد "أكسا"، حيث نشر صورة له من صالة الألعاب الرياضية للفريق.

    وتأتي عودة صلاح في توقيت جيد للغاية بالنسبة ليورجن كلوب، خاصة مع افتقاد الثلاثي فيرجيل فان دايك، جو جوميز وترينت ألكسندر أرنولد.

    وعن مواجهة أتالانتا، قال كلوب: "أتالانتا يمثل تهديدًا كبيرًا علينا، رغم نتيجة المباراة الأخيرة، حيث لعبنا بشكل استثنائي وفعلنا كل شيء بشكل جيد".

    وحقق ليفربول فوزًا عريضًا على أتالانتا في إيطاليا بنتيجة 5-0، في لقاء الجولة الثالثة.

    وتابع: "لقد اجتمعت أشياء كثيرة معًا في مباراتنا الأخيرة معهم، لكننا نعلم أن تلك المباراة لا علاقة لها بمباراة ليلة الغد، يجب أن نكون مستعدين مرة أخرى".

    وختم: "لديهم طريقة خاصة للعب، لكننا قدمنا أداءً جيدًا أمامهم، وعلينا أن نقدم أداءً جيدًا مرة أخرى، أتوقع المشاكل، دائمًا ما تكون هكذا، لكن علينا العمل على الحلول".





    [24-11-2020 06:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع