الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    بدء تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي التكميلي
    تعبيرية

    أحداث اليوم - بدأت مديريات التربية والتعليم، الثلاثاء، بتسليم بطاقات الجلوس لامتحان شهادة الدورة التكميلية لطلبة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) لعام 2020.

    وقال الناطق باسم الوزارة عبد الغفور القرعان إنه سيتم توزيع البطاقات على الطلبة من خلال مديريات سجلوا فيها للاشتراك في امتحان التوجيهي".

    ولفت القرعان النظر الى أن الوزارة فوضت مديريات التربية لوضع آليات مناسبة لتوزيع البطاقات ضمن ضوابط السلامة العامة والحفاظ على صحة الطلبة في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.

    وقال ان المديريات وضعت برنامجا لتسليم البطاقات مقسما وفق الحروف الأبجدية في أيام وساعات معينة منعا للاكتظاظ، وتحقيقا للتباعد بين الطلبة وبإشراف لجان مختصة"، مشيرا إلى أن "هناك وقت كافي لتوزيع البطاقات قبل بدء امتحانات التوجيهي التكميلية".

    وأعلنت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، برنامج الامتحان التكميلي لعام 2020 للفروع الأكاديمية والمهنية للطلبة النظاميين (سابقا) وطلبة الدراسة الخاصة بعد أن أقرته لجنة الامتحان العام، ووفق البرنامج سيبدأ الامتحان يوم الخميس 31 كانون الأول/ ديسمبر المقبل وينتهي السبت الموافق 16 كانون الثاني/ يناير 2021.





    [24-11-2020 11:21 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع