الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    اصحاب صالات الألعاب: خسائرنا فادحة وقرار الإغلاق مجحف
    صالات العاب بلياردو

    أحداث اليوم - براءة شلالدة - شكى اصحاب صالات الألعاب ومراكز البلياردو السنوكر ومراكز الالعاب الإلكترونية والكهربائية والمراكز الرياضة والأكاديميات الرياضية، من قرار الإغلاق الذي اقرته الحكومة في بلاغ رسمي يوم الثلاثاء الماضي.

    وقال اصحاب صالات لـ " أحداث اليوم" إن القرار سبب لهم خسائر فادحة، ودفع اصحاب المحال إلى تسريح الموظفين وحرمانهم من اجورهم، التي عادة ما تكون يومياً، لأن اغلب الموظفين فيها من طلاب الجامعات.

    واشاروا إلى أن قرار الاغلاق مسّ أكثر من 500 الف موظف يعملون في القطاع، مطالبين الحكومة باعادة النظر بالقرار الذي اعتبروه مجحفاً.

    العامل في قطاع صالات الإلعاب محمد عبيدات، قال إنه يشرف على 40 موظفاً، مشيراً إلى أن معظم العاملين في هذا القطاع يعتبروا عاملين مياومة وطلبة على المقاعد الدراسية وأنهم معتمدون على عملهم بشكل أساسي لدفع أقساطهم الدراسية ومصاريفهم المعيشية .

    وبيّن عبيدات لـ " أحداث اليوم " أن صالات الألعاب لم يسبق أن سُجلت أي إصابة كورونا منذ بداية الجائحة، موضحاً أنها كانت ملتزمة بكامل إجراءات الصحية والوقائية المفترضة .

    وطالب عبيدات الحكومة باعادة النظر في هذا القرار لما ترتب عليه الكثير من النتائج السلبية.

    وأصدر رئيس الوزراء بشر الخصاونة الثلاثاء الماضي، بلاغا يقضي بإغلاق مراكز البلياردو والسنوكر والألعاب الكهربائية والمراكز والاكاديميات الرياضية ،استنادا لأحكام امر الدفاع رقم 19.





    [22-11-2020 01:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع