الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عشيرة الشواربة تؤيد الملك بملاحقة خارقي القانون
    أعلام الأردن

    أحداث اليوم - أكدت عشيرة الشواربة الدعجة تأييدها والتفافها حول القيادة الهاشمية ووقوفها الدائم مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في ماهو بصالح الوطن والمواطن.

    وقالت العشيرة في بيان رسمي صادر عنها الجمعة، إنّه تستنكر وبشدة خرق القوانين من قبل فئات تحاول الاستقواء على الدولة والقانون، مؤيدة لقرارت الجهات المختصة بضرورة ملاحقتهم أمنيا وقضائيا:

    وفي ما يلي نص البيان

    " مولاي صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم عشيرة الشواربة الدعجة تهنئكم يا مولاي وتهنئ نفسها والأردنيين جميعا بنجاح العرس الديمقراطي الذي شهده الأردن قبل أيام فكان إنموذجا رائعا لتطبيق مبدأ النزاهة و الشفافية والإلتزام بالإستحقاق الدستوري بفضل توجيهاتكم السامية. كما نعبر عن إستنكارنا و شجبنا لما قامت به فئة قليلة من خرق للقوانين و تعد على هيبة الدولة مهددة حياة الآمنين وهي ممارسات لا تعكس أخلاق الأردنيين و عاداتهم . مولاي صاحب الجلالة،،، نؤكد تأييدنا والتفافنا حول قيادتكم الهاشمية كما نشد على يد قواتنا المسلحة والاجهزة الامنية لمحاسبة كل من يخالف القانون ويتطاول على هيبة الدولة. حفظ الله الأردن قيادةً و شعباً. عشيرة الشواربة الدعجة.







    [13-11-2020 04:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع