الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    "صحفيي الشمال" يثمنون نجاح الانتخابات النيابية
    جانب من الاقتراع

    أحداث اليوم - ثمن فرع نقابة الصحفيين الأردنيين باقليم الشمال الجهود التي بذلت لانجاح المسيرة الديمقراطية وإجراء الانتخابات النيابية في ظرف استثنائي بكل اقتدار وتميز.

    وقال رئيس الفرع الدكتور خلف الطاهات في بيان صادر عن الفرع ان نجاح الانتخابات النيابية الأخيرة انما هي انعكاس حقيقي للارادة السياسية الراسخة، وتاكيدا على نهج الاصلاح الذي يقوده الملك بقوة وثبات، مشددا ان هذا النهج الديمقراطي يتعزز بمنظومة أمنية كفوءة وفاعله توفر للمسيرة الديمقراطية كل سبل التقدم والنجاح والنماء.

    وثمن الطاهات التوجيهات الملكية التي تضع الانسان الأردني في مقدمة أولويات واجندته.

    وأعرب عن وقوف صحفيي الشمال دونما تردد مع توجيهات الملك بانفاذ القانون وان لا احدا فوقه، مشددا على أن صحفيي الشمال يقفون وبقوة خلف الحملة الامنية وهم رديف حقيقي للامن ولجهودهم في انفاذ القانون وخاصة الحملة الامنية على مطلقي العيارات النارية.

    ودعا الطاهات المواطنين الى الاستمرار في دعم الجهود الامنية وحملاتهم في حماية ارواح الابرياء عبر دعم جهود الأجهزة الامنية في ملاحقة مطلقي العيارات النارية، والى اسناد جهود الامن العام في الابلاغ عن اي تجمعات تخالف قانون الدفاع وتسبب في الاخلال بالمنظومة الصحية للمجتمع.

    وذكر الطاهات بان الاجهزة الامنية بذلت جهودا استثنائيه خلال ايام متواصلة لأجل حماية الديمقراطية، داعيا الجميع الى تقدير هذه الايام والساعات الطويلة والمتواصلة من الجهد والسهر والتعب وعدم ارهاقهم بمزيد من التعب عبر الاخلال بقانون الدفاع أو اطلاق العيارات النارية.





    [13-11-2020 08:23 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع