الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    اليرموك تطلق فيديو لحث طلبتها على المشاركة الإنتخابية
    جامعة اليرموك

    أحداث اليوم -

    أطلقت جامعة اليرموك من خلال عمادة شؤون الطلبة وبالتعاون مع وزارة التنمية السياسية فيديو خاص لحثّ طلبة الجامعة على المشاركة في الانتخابات النيابية التي ستجري في العاشر من الشهر الجاري.

    وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد المزاودة ان مضمون الفيديو يركز على تشجيع الطلبة على الإقبال على صناديق الاقتراع لما في ذلك من دور لا بد وأن يقوم به الطلبة الذين يمثلون شريحة واسعة من شباب الوطن وأنهم بمشاركتهم تلك، سيكون لهم كلمتهم ورأيهم في اختيار ممثليهم في مجلس النواب القادم الذي يجب أن يكون مجلسًا قويًا قادر على استيعاب تحديات المرحلة.

    وأضاف أن الفيديو يحمل عنوان "الإصلاح يبدأ بيدك..شارك" وجاء على شكل أسئلة وإجابات، حمل الكثير من الرسائل والدلالات القيّمة التي تؤكد على أهمية مشاركة الشباب في الانتخابات باعتبارها نافذة تمكنهم من صياغة مستقبل الوطن وصناعة القرار وتعزيز مسيرة الإنجازات والإصلاحات التي تلبي طموحاتهم وتطلعاتهم، مشيرًا إلى ما يعوّل عليه قائد الوطن الملك عبد الله الثاني من أبنائه وبناته الشباب والشابات وهو الذي هيّأ لهم كافة أشكال الدعم والرعاية ودعاهم لقول رأيهم دون تردد ولا خوف.

    وعلى صعيد متصل يجري مركز الملكة رانيا للدراسات الأردنية وخدمة المجتمع، في جامعة اليرموك ايضا، إستطلاعاً للرأي حول الحملات الإنتخابية الإلكترونية (على مواقع التواصل الاجتماعي) و دورها في عملية الترويج للمرشحين للإنتخابات البرلمانية للمجلس النيابي التاسع عشر، المقررة في العاشر من هذا الشهر في ظل ظروف جائحة كورونا.

    وقال مدير المركز الدكتور يزن الشبول ان الهدف من هذا الإستطلاع هو لمعرفة آراء المجتمع الأردني حول الحملات الإنتخابية الإلكترونية بإستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

    وأضاف ان هذا الإستطلاع يمثل واحدا من انشطة المركز الرئيسية للتفاعل مع المجتمع المحلي و قضاياه المختلفة، والتواصل مع ابنائه لمعرفة ارائهم و وجهات نظرهم حيالها، مشددا على ان هذا الإستطلاع يأخذ بعين الإعتبار جميع إجراءات السرية و الخصوصية للبيانات.





    [04-11-2020 09:36 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع