الرئيسية مقالات واراء

شارك من خلال الواتس اب
    كورونا اصابتني بحيرة

    بتاريخ ٤ /١٠ تم فحصي في مكان عملي ( حيث اني أعمل في إحدى المؤسسات الأردنية المالية الرائدة) وكانت نتيجني إيجابية في الكورونا وتم فحصي في القطاع الخاص.

    وبعدها حجرت نفسي صحيا بالمنزل لمدة ١٤ يوم بعزلة، وبعدها قمت مرة أخرى بالفحص لتكون النتيجة سلبيه، وعاودت عملي مرة أخرى نتيجة للفحص وبعد اسبوع من الزمن تقوم وزارة الصحة الاردنية بالاتصال بي ويخبروني بنفي النتيجه وان النتيجه التي اعطيت لنا بها خطأ ما، وان علي ان اكمل الحظر لمدة اسبوع جديد وان اعتمادية نتائج هذه المختبرات الخاصه ليست ذات مصداقية ولأن عملي يستدعي التواصل مع العميل والجمهور صار لدي خوف كبير على نفسي، وعلى من حولي وعلى من اتعامل معه؟

    فبسرعة البرق قمت اولا بالاتصال بالجهة التي فحصت طبيا الخاصة الذين اكدوا لي ان نتائج الفحص دقيقة وانهم متاكدين من جهوزيتهم في الفحص للمرة الثانية على التوالي بدون مقابل ، وان النتائج تصل للوزارة متأخره جدا.

    اجريت الفحص مرة اخرى في مكان اخر، والنتيجة واحدة سلبيه والحمد لله.

    تاكدت من النتائج النهائية انها موثوقة، فلاادري هل هناك تخبط في وزارة الصحة؟ ام ان هناك تاخير في وصول النتائج كما هو تأخير تطبيق امان في اعطاء التعرض لمصاب، ام انه تشويه لسمعة القطاع الصحي الخاص وفحوصات الكورونا؟

    انا لا اعلم الجواب وما صار معي احجية؟





    [31-10-2020 09:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع