الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    المطاعم متفائلة برفع الحظر يوم السبت
    مطعم

    أحداث اليوم - أحمد الملكاوي - أكد نقيب أصحاب المطاعم عمر العواد، تفاؤله بالقرار الحكومي بحصر يوم الحظر الشامل حتى نهاية العام بايام الجمعة فقط.

    وقال العواد لـ"أحداث اليوم" إنّ إتاحة العمل يوم السبت أفضل من إغلاق اليومين كاملين، خاصة وأنّ المواطن سيتأقلم مع إجازته يوم السبت، ويعول على عمل المطاعم على امل أن يتضاعف عملها.


    وبين أنّ الخطة حتى نهاية العام باتت واضحة للعاملين في القطاع بالتعويل على أيام السبت والالتزام بها، ومحاولة التأقلم مع عملها خاصة وأنّ 11 يوم جمعة سيكون الإغلاق فيها، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنّ الوضع الطبيعي بات بعدم اكتظاظ صالات المطاعم التزاما من المواطن نفسه بالبروتوكول الصحي.

    وتابع أنّ الأمل قائم للأمام بانخفاض حالات الإصابة اليومية بكورونا ما قد يشجع الحكومة مستقبلا في إتاحة العمل أيام الجمعة.


    وأعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة مساء الثلاثاء قرار الحكومة بفرض حظر تجوال شامل في كافة أنحاء المملكة أيام الجمعة حتى نهاية العام، والسماح بالعمل والخروج أيام السبت.

    وبين الخصاونة في مؤتمر صحفي من رئاسة الوزراء، تخفيض ساعات التجوال بحيث تصبح في الـ11 مساء بدلا من الـ1 بعد منتصف الليل وإغلاق المنشآت في العاشرة.

    وأشار الخصاونة إلى منع تقديم الأراجيل داخل صالات المقاهي والمغلقة والاكتفاء فيها في الشرفات والتراسات صيفا وشتاءً.





    [20-10-2020 08:23 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع