الرئيسية ترند الحدث

شارك من خلال الواتس اب
    نشطاء في يوم المعلم العالمي: المعلمون هم اساس النهضة
    ارشيفية

    أحداث اليوم -

    تفاعل نشطاء أردنيون على مواقع التواصل الإجتماعي مع مناسبة يوم المعلم العالمي، الذي يصادف اليوم، الـ 5 من تشرين الأول من كل عام.

    وعبر النشطاء في منشوراتهم عبر وسم #يوم_المعلم_العالمي الذي تصدر الهاشتاقات الأكثر تداولاً في الأردن عبر محبته وفخرهم بالملعم الأردني، الذي بنى وعلم الأجيال .

    وقالوا إن المعلم هو اساس وعماد المجتمع ونواة النهضة فيه، فالمعلمون هم حملة رسالة الأنبياء وهم من يعلمون أبنائنا العلم و الأخلاق وترسمون أحلام أبنائنا وشبابنا حتى تصبح حقيقة ،وهم من يخرج الأجيال التي تبني الأمم .

    وقدوا شكرهم للمعلمين معبرين عن عمق محبتهم وفخرهم بكل من عمل واجتهد في تعليم وتربية ابناءنا الطلاب من معلمين وادارين لكل من بُحَّ صوته لايصال رسالة العلم لكل من سهر تحضيراً و تصحيحاً.

    وكانت الملكة راينا العبد الله من اوائل مع هنئ بيوم المعلم ، حيث قالت:" إلى حملة رسالة الأنبياء، إلى من يعلمون طلابهم الخير والمحبة، ويحملون أحلام أطفالنا وشبابنا بين أيديهم، إلى كل معلم ومعلمة، كل عام وأنتم بألف خير".

    كما قدم وزير التربية والتعليم تيسير النعيمي التهاني قائلاً :" انتم صروح للبذل والعطاء والاخلاص، في يومكم ووكل يوم لكم، ازف اليكم من القبل كلمة محبة على جعودكم العالية ..... "

    ويحتفل العالم اليوم 5 تشرين أول 2020 باليوم الدولي للمعلمين تحت شعار "المعلمون: القيادة في أوقات الأزمات ووضع تصور جديد للمستقبل"





    [05-10-2020 01:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع