الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    إلغاء الحظر الشامل يعدّل جدول مباريات دوري السيدات
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أجرى الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعديلًا على جدول مباريات مرحلة الذهاب من الدوري النسوي للمحترفات لموسم 2020.

    وتنطلق لقاءات البطولة، بعد غد الجمعة، بدلًا من السبت، في ظل القرار الحكومي، أمس الثلاثاء، بإلغاء العمل بالحظر الشامل.

    ويأتي قرار الاتحاد بتعديل مواعيد كافة المباريات التي كانت مقررة عند الثانية من ظهر كل سبت، لتبدأ عند السادسة مساء الجمعة، لتجنب خوض المواجهات في وقت الظهيرة، في ظل ارتفاع درجات الحرارة، ومع التوجه الحكومي بإلغاء الحظر الشامل أيام الجمع.

    وتشهد مباريات الجولة الأولى من البطولة التي ستقام على ملعب البولو، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، لقاء القادسية والأهلي مساء بعد غد، قبل أن يواجه الأرثوذكسي نظيره شباب الأردن عند الخامسة عصر السبت، على أن تختتم المواجهات بلقاء عمان والنصر عند الثامنة مساءً.

    وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق، تعليق كافة أنشطته احترازيًا لمدة 14 يومًا، بقرار لجنة الطوارئ، قبل أن تعاود استئناف النشاط مع انخفاض مؤشر الخطورة.

    ويشارك في البطولة، أندية شباب الأردن، عمان، الأرثوذكسي، الاستقلال، الأهلي، النصر، القادسية، حيث تقام المباريات على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

    وكان الاتحاد قد أقام ورشة عمل لمدراء الفرق والكوادر التنظيمية المشرفة على مباريات الدوري النسوي، تضمنت شرح نظام وآلية تسجيل اللاعبات واعتماد الكشوفات، إضافة إلى استعراض تفاصيل البروتوكول الصحي المطبق خلال المنافسات.

    يذكر أن النسخة الأولى من دوري المحترفات، انطلقت في الموسم الماضي، وحقق شباب الأردن، اللقب بعد تغلبه على عمان في المباراة الفاصلة بهدف نظيف.





    [09-09-2020 10:12 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع