الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أبو عبيد لجماهير الحسين إربد: الفريق يستحق الوجود بمنصات التتويج
    أبو عبيد

    أحداث اليوم -

    اتفقت إدارة نادي الحسين مع رجل الأعمال عامر أبو عبيد على تولي الرئاسة الفخرية للنادي خلال المرحلة المقبلة.

    عامر أبو عبيد في سطور

    عامر أحمد أبو عبيد مواليد الحصن عام 1978، ماجستير إدارة أعمال مقيم في كل من دولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين.

    رئيس مجلس ادارة شركة اماجيس للاستشارات في البحرين ، عضو مجلس ادارة في عدة شركات متخصصة في مجال النفط والغاز، في دولة الامارات ومستشاراً مالياً لبعض الشركات المتخصصة في الاعمال البحرية في المملكة العربية السعودية.

    جمهور الحسين حابب يعرف عن مستقبل نادي الحسين وكيف هيكون شكله في السنوات القادمة في وجود عامر أبو عبيد

    نادي الحسين نادي عريق متميز ومتألق عبر تاريخه الطويل ، والنادي يستحق الافضل دائماً ويستحق ان يكون في منصات التتويج على المستوى المحلي والاقليمي. وهذا تطلع ومطلب الجماهير الوفية التي لطالما وقفت خلف الفريق في كل ظروفه، الادارة الحالية متمثلة بأخي السيد صهيب الخصاونة ومجلس الادارة الكرام، وفريق كرة القدم برئاسة المهندس ليث ابو عبيد والذي دأبت على تسميته ب فريق "المتابعة والتطوير" والذين عبروا بالفريق في أصعب الاوقات التي تمر بها الفرق الاردنية كافة في هذا الظرف الاستثنائي بوجود هذه الجائحة كوفيد 19 ، وانا على يقين ان الاهداف المستقبلية التي وضعتها الادارة سيكون لها كل الدعم للوصول الى ما تطمح له هذه الجماهير الوفية . هناك عدة خطط تم وضعها واطلاع الادارة عليها فيما يتعلق بالدعم المالي للفريق في هذا الموسم ، والبدء من الآن للعمل على الخطط المستقبلية وطرق دعم الفريق الاول والبراعم ، انني اعمل ايضاً من خلال علاقاتي الشخصية برؤساء اندية خليجية واقليمية للعمل على توقيع بعض اتفاقيات التعاون الذي سيصب في مصلحة النادي في المرتبة الاولى.

    وجودي وتكريمي بشرف الرئيس الفخري وضع علي مسؤولية أكبر تجاه النادي والجماهير وإن شاء الله سيكون القادم افضل لنادي الحسين وسيكون هناك اعلان عن عدة مبادرات سيكون لها الأثر الكبير في مستقبل النادي إن شاء الله.

    اختيارك كان نادي الحسين مع انه هناك كثير أندية حاولت وكنت دائما ترفض الأسباب الي أقنعتك في المشروع؟

    عشقي للنادي بصفتي الشخصية وعشق وشغف العائلة بهذا النادي على مر السنوات كان له الاثر الاكبر في قبول هذا التكليف.

    الدعم المستمر للنادي من خلال شركة رويال اوكس وتعاون الادارة الحالية وتفانيهم، وشعوري ايضاً بالمسئولية الاجتماعية تجاه وطني والكرة الاردنية وتجاه نادي الحسين اربد كانت كلها اسباب لقبولي بهذا المنصب ، وان شاء الله هذه تكون مبادرة لتحفيز الشركات والكفاءات الاردنية العاملة خارج الوطن بدعم الكره الاردينة محلياً لانها دائماً تستحق منا الافضل وخاصة واننا نرى الجهود الجبارة التي يبذلها سمو الامير علي بن الحسين في تطوير الكره الاردينة ، انا على يقين أن هذه كله سيصب في مصلحة الكورة الادرنية بشكل عام من تحفيز الاعبين والعمل على ابراز المهارات والمواهب الاردينة .

    توقف الدوري بسبب جائحة كورونا لكن الحمد لله الفريق رجع التدريبات والأسبوع الجاي اول مباراة رأيك في استعدادت الحسين لبدء المنافسة؟

    أول شي نبارك لجميع الاندية بأستئناف الدوري وهذا بحد ذاته يخدم المصلحة العامة، رغم الظروف التي ستقام بها المباريات وفترة التوقف التي اضرت بكل الأندية.
    تابعت كما تابع الجماهير استعداد فريقنا للبطولة وكلي ثقة بأن الجهاز الاداري والفني والاخوان الاعبيين سيكون لهم بصمة في هذه البطولة ، وبدورنا ايضاً ان شاء الله سنكون خلف النادي في كل مبارياته ،نعلم مدى التحدي والمسئولية التي تقع عليهم وقصر فتره التحضير لكن العزيمة والعمل المتواصل ان شاء الله سيحقق للنادي ما هو افضل والقادم دائماً افضل.

    أكبر تحدي واجه النادي الفترة الماضية هو التحدي المادي كيف واجهتم هذا الموضوع؟

    عملت مع الأخوة في الادارة على بعض الترتيبات المالية التي ساعدت النادي في هذه الظروف الخاصة، وهناك دعم إن شاء الله سيكون طيلة فترة البطولة، وكما ذكرت سابقاً هناك مبادرات سيتم الاعلان عنها لم يشهدها النادي من قبل بعد توفيق الله.

    رسالتك للجمهور والطاقم التدريبي ولاعبين الأصفر قبل بدء منافسات بطولة الدوري؟

    الجمهور متعطش وما يميز جمهور الاصفر هو الثبات مع الفريق في كل ظروفه ، وما نتمناه هو بالفعل صفة هذا الجمهور هو الالتفاف حول الفريق ودعمه.

    الطاقم التدريبي: العمل الذي قام به الطاقم في فترة وجيزه محل ثقة وتقدير وان شاء الله سيكتب لهم التوفيق في مبارياتهم في البطولة.

    لاعبين الأصفر: الكل يعمل من اجل هذا الفريق، صوت الجماهير، الطاقم التدريبي، الادارة، ولكن انتم عماد هذا الفريق والمسئولية كبيرة والتطلعات اكبر والاصفر يستحق الافضل، لكم منا كل الثقة والتقدير وننتظر منكم دائماً اللعب النظيف والنتائج على مستوى الحدث. كل التوفيق لأبطال الأصفر والمستقبل دائماً افضل.





    [03-08-2020 03:08 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع