الرئيسية أحداث صحية

شارك من خلال الواتس اب
    حقيقة تأثير زيت الخروع على الرجال

    أحداث اليوم - نفى موقع علمي، صحة التقارير التي تربط بين زيت الخروع وتأثيره على الصحة الجنسية للرجال، وعلاجه لبعض المشاكل الجنسية المتعلقة بالانتصاب والقذف، مشيراً إلى أن كل ما يشاع حول ذلك هي مجرد تجارب شخصية لا تستند لنتائج علمية.

    وبحسب موقع "ديلي ميديكال انفو" العلمي، فإنه لا توجد أي أدلة تربط بين تناول زيت الخروع وتحسين الرغبة والقوة الجنسية، وعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

    وأشار الموقع إلى أن ما يشاع حول فوائد زيت الخروع على الصحة الجنسية، هي مستوحاة من عدد من التجارب الشخصية، ولا يمكن الأخذ بها كدليل طبي قاطع، مشيراً إلى أن زيت الخروع له فوائد عدة مثبتة علميا غير التأثير على الجنس.


    ولفت إلى أنه ليست جميع الأدوية والمكملات والمكونات الطبيعية تصلح لجميع الأشخاص في علاج نفس الحالات، مشدداً على أن هناك الكثير من العوامل التي تحدد فاعلية أي مكون يتم أخذه، سواء كان طبيعياً أو كيميائياً.

    وأوضح الموقع العلمي، أن زيت الخروع له عدة فوائد للصحة العامة ولعلاج حالات مرضية بعيدا عن المشاكل الجنسية للرجال، حيث ثبت أنه مفيد لعلاج الإمساك، ومطهر قوي للأمعاء.


    وأشار إلى أن زيت الخروع يعتبر من الملينات، كما أنه يتم استخدامه لتنظيف الأمعاء قبل الفحص أو قبل العمليات الجراحية، كما أنه يخفف من من اضطرابات الدورة الشهرية عند النساء.





    [21-07-2020 10:41 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع