الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    لاعب بايرن ضحية التحام دموي - فيديو
    من الالتحام

    أحداث اليوم -

    شهدت مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا، والتي جمعت نادي بايرن ميونخ وضيفه أينتراخت فرانكفورت، منافسة محتدمة تجاوزت الحدود في بعض اللقطات، وهو ما انعكس في لقطة جمعت النجم جوشوا كيميش، ولاعب فرانكفورت دومينيك كوهر.

    ونجا كوهر من الطرد بالبطاقة الحمراء بعدما ظهر في لقطة مرعبة ضد كيميش، حينما دهسه في رأسه، وتسبب له بجروح وسالت دماؤه على وجهه، وهو ما جعل لاعبي "البافاري" يحتجون ويطالبون بتدخل الحكم من أجل معاقبة لاعب فرانكفورت.

    وتغاضى الحكم عن العودة إلى تقنية الفيديو "الفار"، رغم أن إصابة الدولي الألماني كانت واضحة وقوية وربما تستحق الطرد، لكنه عاد لاحتساب لقطة الهدف الثاني الذي سجّله البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد استنجاده بـ "الفار" في مشهد أثار حفيظة المتابعين وتساؤلهم!

     

     

     

     



    وثارت التساؤلات حول طريقة إدارة الحكم، ماركو فيرتز لمجريات اللقاء، وقراراته حول بعض اللقطات، رغم غياب الضغط الجماهيري الذي فرضته تدابير الحجر الصحي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد بألمانيا، الأمر الذي قد يجعله موضع انتقادات واسعة من الإعلام المحلي.

    وعادت مباريات كأس ألمانيا بعد استئناف الدوري، حيث كانت ألمانيا الأولى من بين الدوريات الأوروبية الكبرى، في تجاوز أزمة الفيروس، ومواصلة المنافسات، دون تسجيل أي إصابة وسط الأندية والحكام.





    [11-06-2020 10:36 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع