الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    أندية المحترفين توجه رسالة للأمير علي - تفاصيل
    الأمير علي بن الحسين - أرشيفية

    أحداث اليوم - أحمد بني هاني - وجهت أندية دوري المحترفين رسالة إلى رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم الأمير علي بن الحسين طالبت فيه بتوضيح الاتحاد بعض النقاط بعد قرار استئاف الدوري اعتبارا من آب المقبل.

    وجاء في الرسالة التي اطلعت عليها "أحداث اليوم"، وانبثقت عن اجتماع رؤساء الأندية، الأربعاء 10/6/2020، أن توضيح بعض الأمور سيضمن إعادة ترتيب الصفوف للمباشرة في استعدادات عودة الدوري بعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا.

    وطالبت الأندية بمعرفة إجمالي الدعم المالي الذي سيلتزم به الاتحاد لكل نادي مفصلا سواء أكان ذلك من حقوق البث التلفزيوني (التلفزيون الأردني) إلى دعم صندوق همة وطن أو الحكومة أو الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو غيره وبيان كيفية توزيعها خلال الموسم الكروي.

    ودعوا إلى بيان وتوضيح البروتوكول الصحي الملزم للأندية لاتباعه خلال الدوري بما يضمن استمراره وعدم توقفه لمرة أخرى على أن يتحمل الاتحاد الكلف المالية لذلك.

    كما وطالبوا بالنظر لإعادة الجماهير خلال الدوري على أن يتم الالتزام بالنظم والتعليمات الصحية لتكون الأردن من أوائل الدول التي أعادت الجمهور للمدرجات، إلى جانب العمل على اطلاق مبادرة ثلاثية بين الاتحاد والأندية والكوادر الفنية والإدارية والفنية واللاعبين لتخفيض العقود بقيمة لا تقل عن 30%.





    [10-06-2020 10:41 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع