الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    النجادا يدعو لتعزيز الإجراءات الوقائية بعيد الاستقلال

    أحداث اليوم - اكد محافظ عجلون سلمان النجادا اهمية تعزيز الإجراءات الاحترازية والوقائية للاحتفال بعيد الاستقلال للحد من انتشار فيروس كوورنا والحفاظ على سلامة المواطنين.

    واشار خلال ترؤسه اليوم اجتماعا للمجلس التنفيذي لمناقشة خطة كيفية الاحتفال بعيد الاستقلال 74 للمملكة بما يتوافق مع الإجراءات المتخذة لمكافحة كورونا، مبينا أن الاحتفال بهذه المناسبة هذا العام سيكون مختلفا نتيجة الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطــن.

    واوضح ان الاستقلال يعزز شعور الأردنيين بالفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الغالية التي حقق فيها الشعب بقيادته الهاشمية الحكيمة استقلاله وانطلق في مسيرة البناء والتعمير حتى وصلنا إلى بناء الدولة الحديثة المتطورة.

    واكد ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا يعبر عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادتهم الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالإنجازات التي تحققت في المملكة منذ الاستقلال وعلى مختلف الصعد.

    واوضح النجادا اهمية ابراز مظاهر الاحتفال من خلال قيام البلديات والغرف التجارية وجميع المؤسسات بمتابعة وتولي امور رفع العلم الأردني في جميع الميادين والشوارع وعلى أسطح المنازل والمؤسسات والجمعيات.





    [20-05-2020 03:46 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع