الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    عودة مراكز إرادة للعمل بمراكز محافظات الجنوب

    أحداث اليوم - عادت يوم الأربعاء مراكز برنامج "إرادة" - التابع لبرنامج تعزيز الانتاجية الاقتصادية والاجتماعية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي وتنفذه الجمعية العلمية الملكية - في محافظات الجنوب (الكرك، معان، العقبة، الطفيلة) إلى العمل بالمراكز والتعامل بشكل مباشر مع المراجعين بعد تعديل إجراءات حظر التجول في تلك المحافظات.

    ويأتي ذلك استجابةً للقرارات الحكومية الأخيرة التي جاءت بعد عدم ظهور حالات إصابات بفايروس كورونا في تلك المحافظات.

    والتزم جميع الموظفين بالمراكز بالإجراءات الصحية الوقائية، كما دعوا المراجعين إلى الالتزام بتلك الإجراءات، كالتعامل من مسافة أمنة مع المراجعين بالإضافة إلى استخدام القفازات الطبية والأقنعة.

    ولم تتوقف مراكز "إرادة" عن العمل طول فترة الحظر منذ البداية، وما زالت تعمل عن بعد في محافظات الوسط والشمال عن طريق التواصل مع مستشاري المراكز هاتفياً لإنجاز معاملاتهم وخاصة اجراءات دراسات الجدوى الاقتصادية للمشاريع.

    ومنذ بداية الإجراءات الحكومية بالحظر في جميع أنحاء المملكة عملت مراكز "إرادة" على إعداد 32 دراسة جدوى اقتصادية لمشاريع مكتملة البيانات ويجري العمل على ما مجموعه 20 دراسة في كافة أقاليم المملكة.

    واستجابة لمعطيات المرحلة الحالية يجري العمل على تجهيز تطبيقات الكترونية مرنة تمكن البرنامج من الاستمرار بتقديم كافة خدماته وخصوصا خدمات التدريب والتسويق عن بعد لكافة المستفيدين من البرنامج وبأعلى جودة.

    و"إرادة" هو برنامج وطني تنموي تم إطلاقه عام 2002 تنفيذاً للرؤية الملكية السامية لمواجهة التحديات التنموية، كأحد مكونات برنامج تعزيز الإنتاجية الاقتصادية والاجتماعية في وزارة التخطيط والتعاون الدولي.

    ويهدف برنامج "إرادة" إلى تعزيز إنتاجية المواطنين الاردنيين، وتشجيع روح المبادرة لديهم، وتحفيزهم للتوجه نحو الإنتاج، ومساعدتهم على تأسيس المشاريع الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة والمنزلية.





    [22-04-2020 05:05 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع