الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الأحزاب الوسطية تدعو للابتعاد عن التجمعات
    أرشيفية

    أحداث اليوم - أكد تيار الأحزاب الوسطية أن التزام كافة المواطنين بتطبيق قرارات الدفاع التي وضعت صحة المواطن وحياتهم فوق كل الاعتبارات يحقق الجدوى الاجتماعية والثقافية ومردود ذلك في الوعي بالذات يشكل مجتمعا كاملا موحدا على طريق مستقبل أردن خال من الفيروس.

    وقال التيار في بيان إنه في ظل إجراءات الدولة الاحترازية عبر افاق غير تقليدية لمنع انتشار فيروس كورونا على امتداد المحافظات بمدنها وقراها واريافها ومخيماتها وبتسلسل زمني دقيق ولغة علمية واضحة في سياق العصر الحديث والتي أثارت الدهشة والإعجاب بقدرة الأردن الفائقة على مواجهة الجائحة بواقعية في صورة تاريخية متكاملة في سياق التاريخ الحديث بحلقة ضمن سلسلة حلقات بامتداد المدى الزمني لمحاربة الفيروس .

    ودعا التيار المواطنين للابتعاد عن التجمعات التقليدية والتوترات الإجتماعية التي تؤدي بالضرورة لانتشار وشيوع الفيروس على مراحل ودرجات مختلفة وذلك كخطوة على طريق منع تفشيه في مجتمعنا المستقل بذاته.

    وشدد على ضرورة مراعاة وسائل وتعليمات السلامة العامة في ممارساتنا الحياتية في اعماق المجتمع المتميز بقيمه الاجتماعية والتربوية التي تؤسس لصورة مؤسسية حضارية تأخذ بالشروط اللازمة للتأهيل لقطف ثمرة من ثمار رؤيتنا الوطنية الصحية وتطبيقها بمنهجية شمولية تحقق الانجازات الحقيقية والتي لن تتحقق لا قدر الله أن استمرت بعض الخروقات من قبل قلة قليلة مستهترة لم ترتقي لمستوى المسؤولية قد تنسف كل مجهودات الدولة والتزام الغالبية العظمى من المواطنيين بحظر التجول والتعليمات وتعيدنا إلى المربع الأول.

    وأكد التيار ان مسيرة الاردن التراكمية بقيادة جلالة الملك المفدى في تجاوز الصعاب بفاعلية وكيفية التعامل والتعاطي مع الازمات الكبرى تمثل صورة طبيعية في طريق التقدم العلمي وقصة نجاح متلاحمة البنية بالمعنى الحقيقي.






    [16-04-2020 07:43 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع