الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    يورينتى يتبرع بـ8100 يورو لمحاربة كورونا

    أحداث اليوم - تبرع ماركوس يورينتى، لاعب وسط فريق أتلتيكو مدريد، بقميصه لمكافحة فيروس كورونا المستجد "COVID 19" فى إسبانيا.


    وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن يورينتى عرض قميصه الذى قهر به ليفربول فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، فى مزاد خيرى، والتبرع بسعره كاملا إلى منظمة الصحة الإسبانية لمكافحة كورونا.

    وكان أتلتيكو مدريد قد تغلب على ليفربول بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ16 بملعب "الواندا ميترو بوليتانو"، ثم فاز على "الريدز" بنتيجة 3-2 فى "أنفيلد"، وأحرز ماركوس لورينتى "هدفين".

    وأضافت الصحيفة، أنه تم بيع قميص نجم وسط أتلتيكو مدريد صاحب الـ25 عامًا بمبلغ 8100 يورو، فى مزاد خيرى نُظم لجمع الأموال للتبرع بها إلى منظمة الصحة الإسبانية لمكافحة فيروس كورونا.

    وأوضحت الصحيفة أن سعر قميص لاعب التنس الإسبانى الشهير رافا نادال تجاوز ثمن قميص يورينتي، حيث تم بيع الأول الذى حقق به بطولة رولان غاروس فى عام 2019 بـ20500 يورو، وفى المجموع تم جمع 145000 يورو فى المزاد الخيري.

    جدير بالذكر أن يورينتى لعب 24 مباراة مع أتلتيكو مدريد منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالهم 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة لزملائه.

    من جانب آخر، حدد الأرجنتينى دييجو سيميوني، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الفرنسى ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال الإنجليزي، على رأس أولويات الصفقات التى يرغب فى ضمها قبل الموسم المقبل.

    وذكرت شبكة "فوتبول إسبانيا"، أن عددا كبيرا من جماهير نادى أرسنال لا يرغب فى بقاء لاكازيت مع الفريق فى الموسم المقبل، وأن إدارة الجانرز أيضًا ترغب فى بيع الفرنسى بسبب تقليص دوره فى الفريق منذ قدوم الجابونى بيير أوباميانج.

    ولفتت إلى أن بيع لاكازيت حاليًا أصبح متوقفًا على قرار بيير أوباميانج بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الجانرز، حيث ارتبط الجابونى بالرحيل إلى صفوف برشلونة الاسباني.

    وأشارت إلى أنه حال بيع اوباميانج سيقرر أرسنال الاحتفال بالفرنسى لاكازيت فى الموسم المقبل.

    وإذا سمح أرتيتا للاعبه لاكازيت بالرحيل، سيتعين على أتليتيكو دفع 45 مليون يورو لإحضاره إلى ملعب "واندا متروبوليتانو".

    وكافح لاعب ليون السابق من أجل الانسجام هذا الموسم، ولكنه سجل هدفين فقط فى الدورى الإنجليزى تحت قيادة المدرب الجديد ميكيل أرتيتا، فى ظل الدفع به كجناح بسبب وجود أوباميانج فى مركز المهاجم الصريح.





    [13-04-2020 01:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع