الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    راصد يطلق حملة جديدة "إسمعوا أطفالنا"

    أحداث اليوم - يطلق مركز الحياة – راصد حملة خاصة تتبلور حول رسائل يوجهها أطفالنا بأصواتهم وعفويتهم البريئة.

    وحسب بيان وصلت "احداث اليوم" نسخة عنه فإنّ ذلك لمساندة الجهود الوطنية في مجابهة فيروس كورونا ودعم خطوط الدفاع الأولى لهذا الفيروس، واستكمالاً لحملة وطنا مسؤوليتنا التي أطلقت بتاريخ 17 – 3 -2020 إبان الإعلان عن تعطيل الدوائر الرسمية وغير الرسمية.

    وتحتوي هذه الفيديوهات المصورة رسائل دعم ومساندة للقوات المسلحة والجهاز الأمني والقطاع الصحي بكافة مكوناته، كما تتضمن رسائل تعنى بتحفيز المواطنين على الالتزام بالتعليمات التي يتم إصدارها من قبل الأجهزة الرسمية وعلى رأسها الالتزام بالبيوت وعدم الخروج، وإذا ما استعدت الحاجة للخروج لا بد من تطبيق التعليمات الخاصة بالتباعة وعدم المصافحة والابتعاد عن التجمعات.

    وتأتي هذه الحملة التي سيتم إطلاقها على الصفحة الرسمية الخاصة بمركز الحياة – راصد على الفيسبوك ضمن السياق التشاركي الذي ينتهجه المركز في دعم الجهود الرسمية، وفي ذات السياق يدعوا راصد كافة المؤسسات لدعم ومساندة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة والقطاع الصحي للمضي قدماً كتفاً إلى كتف لمجابهة وباء كورونا.

    وطلب راصد من متابعيه رسائل من أطفالكم من خلال إرسال فيديو مصور لهم على خاصية الرسائل في صفحتنا على الفيسبوك ،، نتشرف بمشاركتكم ،، جنباً إلى جنب لدعم الجهود الوطنية.





    [29-03-2020 10:06 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع