الرئيسية أحداث البرلمان

شارك من خلال الواتس اب
    أبو رمان يتبرع بضعف راتبه لعمال المياومة
    أبو رمان - أرشيفية

    أحداث اليوم - قال النائب معتز ابو رمان إنه يتبرع بضعف راتبه لصالح عمال المياومة والأسر العفيفة في محافظة البلقاء وذلك من خلال مبادرة نشامى السلط لايصال طرود الغذاء والمونة واسطوانات الغاز لمنازلهم، والذين تتجاوز أعدادهم 400 عائله تعرضوا لضيق الحال بسبب انقطاع العمل معظهم ليسوا على كشوفات المعونة الوطنية.

    وأضاف أبو رمان أنه طلب اذن بـ 40 تصريحا للشباب المتطوعين بالمبادرة والذين يعملون بصمت منذ بداية الأزمة على تقديم المساعدات قدر ما أمكن.

    وبين أن المبادرة ستقوم بايصال الاحتياجات الى المنازل ضمن كشوفات المناطق التي تم جمعها من خلال الاتصالات التي وردت على ارقام المبادرة المعلنة.

    ودعا الراغبين بالمساهمة بالحملة من خلال التواصل معه او عبر صفحته او على ارقام المبادرة.

    وكان ﺍﺑﻮ رمان تقدم بمقترح في بداية الأزمة الى رئيس الوزراء لإنشاء صندوق وطني من خلال جمع التبرعات بالرسائل النصية لصالح عمال المياومة من خلال فتح باب التبرع بدينار كحد أدنى لكل مواطن يرغب من خلال ارسال الرسالة التالية ((#دعمصندوقعمال_المياومة)).

    وحيث يتم الاقتطاع من اشتراكه المدفوع مسبقًا اًو فاتورته مع اعفاء الدينار من جميع الضرائب، ذاك بالتعاون مع شركات الاتصالات وقال انه يمكن من خلال المبادرة جمع اكثر من 2-3 مليون دينار على الفور.





    [28-03-2020 09:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع