الرئيسية أحداث دولية

شارك من خلال الواتس اب
    الصين .. تحول كبير في تفشي الكورونا
    جميع المدن الصينية منخفضة الخطورة باستثناء ووهان - أرشيفية

    أحداث اليوم - أعلنت السلطات اليوم الجمعة، جميع المدن والمحافظات في مقاطعة هوبي بوسط البلاد مناطق منخفضة الخطورة باستثناء ووهان، مركز تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19".

    وقالت السلطات المحلية إنه منذ الأربعاء الماضي تحولت 4 مناطق مدرجة بصفتها مناطق متوسطة الخطورة، بما فيها مدينة تشونغشيانغ والمناطق الحضرية في مدن هوانغشي وهوانغقانغ و إتشو إلى مناطق منخفضة الخطورة.

    هذا ولا تزال المنطقة الحضرية في ووهان مركز المقاطعة عند مستوى عالي الخطورة، حسب تقييم أجراه خبراء من مركز المقاطعة للوقاية من الأمراض والسيطرة عليها.

    ووفقا لمعايير الخطورة المحددة المنصوص عليها في مبدأ توجيهي صادر عن الآلية المشتركة للوقاية والمكافحة التابعة لمجلس الدولة، فإن المدن والمحافظات والأحياء التي لم يتم تسجيل أي حالات إصابة مؤكدة جديدة بها خلال الأيام الـ14 الماضية، تم تصنيفها كمناطق منخفضة الخطورة.

    كما يجري تصنيف المناطق التي يتم تسجيل فيها حالات إصابة أقل من 50 حالة أو أكثر من 50 حالة ولكن بدون تفشي مكثف، كمتوسطة الخطورة، في حين أن المناطق التي يتم فيها رصد حالات إصابة أكثر من 50 حالة فضلا عن تفشي مكثف، يتم تصنيفها كمناطق عالية الخطورة.(شنخوا)





    [20-03-2020 12:57 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع