الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    عاصفة التنين تعلّق دوام جامعات - أسماء
    اجواء العاصمة عمان

    أحداث اليوم - قررت جامعات أردنية تعليق دوامها اليوم الخميس وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظًا على سلامة العاملين والطلبة.

    الجامعة الهاشمية
    واعلن رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون تعليق الدوام عند تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظًا على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة.

    العلوم الاسلامية
    كما اعلن رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور وائل عربيات تعليق الدراسة في الجامعة، اليوم الخميس، من الساعة الثانية ظهرًا، وتعليق الدوام لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية؛ نظرًا للظروف الجوية.

    جامعة مؤتة
    كما اعلنت جامعة مؤتة تعلق دوام نظرًا للظروف الجوية

    الطفيلة التقنية

    وقرر الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية تعليق الدوام من الساعه الواحدة؛ نظراً للحالة الجوية التي تسود المملكة ولكثافة الغبار وانعدام الرؤية وسرعة الرياح، وذلك حفاظاً على سلامة الموظفين والطلبة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

    جامعة البترا
    وقرر رئيس جامعة البترا مروان المولا تعليق دوام الطلبة والموظفين اعتباراً من الساعة الثانية ظهر الخميس الا لمن يقتضي عملهم ذلك




    جامعة الزرقاء
    قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور جهاد حمدان تعليق الدوام في الجامعة في تمام الساعة الثانية والنصف لهذا اليوم الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، بسبب الظروف الجوية السائدة بالمملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين بالجامعة



    البلقاء التطبيقية

    قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعليق الدوام لهذا اليوم الخميس 12/3اعتبارا من الساعه الثانيه بعد الظهر وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة



    جامعة اليرموك
    قرر رئيس جامعة اليرموك الاستاذ الدكتور زيدان كفافي تعليق الدوام في جامعة اليرموك اليوم الخميس، بسبب الاحوال الجوية.

    وبين كفافي ان هذا القرار يأتي حرصا من الجامعة على سلامة الطلاب والعاملين في الجامعة.


    وقرر رئيس الجامعة الأردنية عبد الكريم القضاة تعليق الدوام للجامعة اعتباراً من الثانية والنصف.
    كما قرر رئيس جامعة اليرموك زيدان كفافي تعليق الدوام الرسمي في الجامعة اليوم الخميسب سبب الظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم ذلك.





    [12-03-2020 01:55 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع