الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    ندوة علمية للاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بـ"الحسين بن طلال"
    من الندوة

    أحداث اليوم - أقامت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الحسين بن طلال وعلى مدرج كلية الأميرة عائشة بنت الحسين للتمريض والعلوم الصحية، ندوة علمية قدمها رئيس رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الدكتور فايز أبو عريضة.

    وبيّن رئيس رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية الدكتور فايز أبو عريضة الدور الذي تمارسه الرابطة في تنمية المجتمع المحلي وأثر الرياضة في نهضة الأمم، وأكد على الدور الذي تقوم به الرابطة والخدمات المقدمة للرياضيين الدوليين الحاليين والسابقين وعرض فيديو قصير تعريفي عن الرابطة.

    وأضاف أبو عريضة أن هذه الزيارة مقدمة لعدة زيارات أخرى للجامعات ومؤسسات المجتمع المدني في اطار سعي الرابطة لنشر وتعزيز ثقافة الرياضة في المجتمع للوصول إلى الرؤية العامة للرابطة وهي نحو رياضة وطنية افضل

    كما شرح المدير التنفيذي لرابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية أحمد قطيشات تفاصيل مجموعة المنح المقدمة من الرابطة عن طريق صندوق الحسين، ونبذة عن مبادرات الرابطة، وحث الشباب الرياضي الدولي للانتساب الى الرابطة، والمشاركة في اللجان التطوعية بها.

    ويأتي انعقاد هذه الندوة ضمن سعي جامعة الحسين بن طلال للاهتمام بالمبادرات والتثقيف وتعريف طلبة الجامعة بالرابطة والخدمات التي تقدمها، وحضر الندوة جمع من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.





    [11-03-2020 10:28 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع