الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    معان يحقق فوزا تاريخيا على السلط
    لاعبو معان - أرشيفية

    أحداث اليوم - حقق معان فوزه الأول في تاريخ دوري المحترفين الأردني، بعدما ألحق الهزيمة بالسلط "1-0"، مساء اليوم الخميس، باستاد عمان الدولي، في افتتاح مباريات الأسبوع الأول للمسابقة.

    وسجل هدف معان الثمين، وسام أبو دعابيس، في الدقيقة "57"، ليمنح فريقه أول ثلاث نقاط، فيما بقي السلط بلا رصيد.

    ومالت الأفضلية منذ البداية لصالح السلط، بينما تعامل معان بواقعية مع قدرات خصمه، من خلال التكتل الدفاعي.

    وتحصل مهاجم السلط كوستا على أكثر من فرصة، لكنه لم يستطع التعامل معها كما يجب، في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضت عليه، إلى جانب يقظة حارس المرمى محمد الشطناوي.

    ومع مضي الوقت، تحرر معان بعض الشيء من مواقعه الدفاعية، وبدأ يبحث عن هجمات مضادة تثمر هدفا مباغتا، معولا على تحركات مبيضين وأحمد ياسر والخوالدة وأبو دعابيس.

    وفي الشوط الثاني، أحدث معان تغييرا على نهجه التكتيكي، حيث بدأ يمسك بزمام المبادرة.

    ونجح نجم معان وسام أبو عابيس في تسجيل هدف السبق، بعد مجهود فردي، حيث تلاعب بأكثر من مدافع وتوغل داخل منطقة الجزاء، وسدد بقوة في مرمى محمد خاطر بالدقيقة "57".

    وشكل الهدف مفاجأة لفريق السلط، الذي حاول العودة للمباراة من خلال تكثيف طلعاته الهجومية، لكنه عانى من سوء اللمسة الأخيرة.

    وفي الدقائق الأخيرة، كاد معان أن يضيف الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة، حيث أرسل البديل أحمد أبو كبير كرة عميقة داخل منطقة الجزاء، حاول خاطر السيطرة عليها، لكنها ارتطمت بقدم أبو دعابيس ومرت بجوار القائم الأيسر.

    ورد السلط على تلك الفرصة بواحدة مماثلة، من كرة عرضية أرسلها المساعيد، وارتقى لها زعترة برأسه، بيد أن الشطناوي تألق في السيطرة عليها، لتنتهي المباراة بفوز معان (1-0).





    [05-03-2020 06:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع