الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    توقف أنشطة وزارة الشباب دون أسباب .. وبريزات ينوي الترشح للنيابة
    وزير الشباب فارس بريزات -عدسة أحداث اليوم

    أحداث اليوم -

    محمود الشرعان - أوقف وزير الشباب فارس بريزات، عدة مشاريع شبابية كانت الوزارة أطلقتها في عهد الوزير السابق محمد أبو رمان.

    وكشف مصادر من داخل الوزارة - فضلت عدم الكشف عن أسمها - عن أبرز المشاريع التي أوقفها وأخرها تنفيذها بريزات دون إبداء الأسباب.

    وقالت المصادر لـ"أحداث اليوم" إن مشروع البرلمان الشبابي والحكومة الشبابية التابعة للمعهد السياسي، متوقف لإسباب إدارية ومالية بقرار من الوزير.

    وأضافت أن بريزات أوقف مشروع القيادات الشبابية للمحافظات بعد أقامة نشاط وحيد في محافظة الزرقاء، غير أنه لم يستمر في بقية المحافظات، دون وجود مبررات حقيقية.

    من جهته، نفى مدير الإعلام والعلاقات العامة في وزارة الشباب ماجد العسيله توقف أية مشاريع أو برامج شبابية تابعة للوزارة.

    ويضيف العسيله لـ"أحداث اليوم" أن البرنامج البرلمان الشبابي يمضي قدما، إذ انتهت المرحلة الأولى منذ نهاية العام، وينتظر اطلاق المرحلة الثانية، بيد أنه لغاية الأن لم تطلق.

    ويشير مدير الإعلام بالوزراة إلى أنه "لا يوجد إهمال لبرنامج القيادات الشبابية في المحافظات، إذ اطلقت الفعالية الأولى بالزرقاء"، دون إيضاح عدم استمرار البرنامج.

    في ذات السياق، ينوي الوزير فارس بريزات خوض الانتخابات البرلمانية القادمة، إذ يرتب أوراق كتله الانتخابية للترشح عن محافظة مأدبا، وفق ما تحدثت به المصادر.

    وحاول "أحداث اليوم" التواصل مع الوزير عدة مرات، بيد أنه لم يرد.





    [05-03-2020 07:00 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع