الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    العلوم والتكنولوجيا تتخذ إجراءات للوقاية من كورونا

    أحداث اليوم - اتخذت جامعة العلوم والتكنولوجيا إجراءات وقائية لمنع انتشار فيروس كورونا حرصاً على صحة وسلامة الطلبة والعاملين في الجامعة.

    وقال رئيس الجامعة الدكتور صائب خريسات، خلال جولة تفقدية اليوم الأربعاء في مرافق الجامعة، إن برنامجا توعويا يجري داخل الحرم الجامعي والمرافق الحيوية وتجمعات الطلبة، ويشتمل على تركيب عبوات تعقيم على مداخل القاعات الصفية وقاعات الامتحانات والأماكن، التي يرتادها الطلبة، بالإضافة إلى تعزيز المرافق الصحية في الجامعة بوسائل التنظيف والمعقمات اللازمة والأدوات للحد من انتشار الفيروسات.

    وأضاف انه تم التنسيق مع مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي للتعامل مع أي حالة مشتبه بها بالتنسيق مع وزارة الصحة من خلال عضو الجامعة في لجنة الأوبئة.

    وبين خريسات أنه يتم يوميا توجيه رسائل توعوية وبروشورات عن فيروس كورونا من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالجامعة والموقع الرسمي والبريد الإلكتروني، مشيراً إلى انه تم تشكيل لجان توعوية من كلية الطب لمتابعة الإجراءات التوعوية والوقائية لحماية طلبة الجامعة من الأمراض الفيروسية المعدية.

    وشدد على ضرورة اتباع الإجراءات الوقائية، وأهمها غسل اليدين باستمرار وتعقيمها جيداً والحفاظ على النظافة العامة بما فيها تنظيف الأسطح وغيرها من الأدوات التي يتم استخدامها يومياً.





    [04-03-2020 07:03 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع