الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    الحواتمة يستقبل السفيرة الكندية
    جانب من اللقاء

    أحداث اليوم - استقبل مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة في مكتبه اليوم السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي والسفيرة الكندية للمرأة والأمن والسلام جاكلين أونيل والوفد المرافق لهنّ، حيث جرى التباحث في أطر وأوجه تعزيز التعاون المشترك وبما يخدم الطرفان.

    وقال اللواء الركن الحواتمة أن العلاقة التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية وكندا هي علاقة وطيدة وممتدة منذ عقود، وأن التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في أوجه وفي جميع المجالات وخاصة في المجالات الأمنية، مضيفاً أن مديرية الأمن العام تسعى لمزيد من التعاون مع الجانب الكندي فيما يتعلق بعقد البرامج التدريبية المشتركة والدورات وتبادل الخبرات بما يخدم منظومة العمل الأمني.

    وأعربت السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي عن إعجابها بمستوى مديرية الأمن العام وحجم التقدم والتطور في تنفيذ الواجبات الشرطية وما يتميز به العاملون فيها من كفاءة واضحة واحترافية مشهود لها، وهو ما لمسته من خلال إقامتها في المملكة الأردنية الهاشمية.

    من جانبها بينت السفيرة الكندية للمرأة والأمن والسلام جاكلين أونيل أن قطاع المرأة في الأردن يحظى باهتمام كبير، وأن المرأة الأردنية امرأة فاعلة في جميع القطاعات وخاصة في مديرية الأمن العام، مبينة أن التجربة التي تخوضها المرأة في مجال العمل الأمني لا بد من الاستفادة منها وتطبيقها في العديد من الدول.





    [03-03-2020 06:53 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع