الرئيسية حدث وصورة

شارك من خلال الواتس اب
    منح الملك جائزة الأمير نايف للأمن العربي
    الملك عبدالله الثاني - أرشيفية

    أحداث اليوم - قرر مجلس أمناء جائرة الأمير نايف بن عبدالعزيز للأمن العربي، منح الملك عبدالله الثاني بن الحسين وسام الأمير نايف للأمن العربي تقديرا لجهودة المتميزة في الحفاظ على الأمن العربي.

    وأعلن مجلس وزراء الداخلية العرب المنعقد في العاصمة التونسية في تونس، الموافقة على تنسيب مجلس أمناء جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للامن العربي، بمنح الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وسام الأمير نايف للامن العربي، تقديرا لجهوده المميزة في مجال الامن العربي.

    جاء قرار مجلس امناء جائزة الأمير نايف بن عبدالعزيز للأمن العربي، الذي يتشكل من الامير عبدالعزيز بن سعود، وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية والامير الشيخ سيف بن زايد، وزير الداخلية في دولة الامارات العربية المتحدة ووزير الداخلية الأردني الاسبق، حسين هزاع المجالي وامين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط ومدير الامن السوداني الفريق اول عادل بشاير وامين عام مجلس وزراء الداخلية العرب، الشيخ محمد بن كومان، منح الملك عبدالله الثاني وساما الجائزة المميزة تقديرا لجهوده في مجال الامن العربي.

    يذكر ان مجلس وزراء الداخلية العرب، ينعقد خلال هذه الفترة في العاصمة التونسية مجلس وزراء الداخلية العرب،للبحث فيما يخص الامن العربي واليات مواجهته.





    [01-03-2020 07:01 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع