الرئيسية أحداث المدينة

شارك من خلال الواتس اب
    القاضي يزن العلاونة .. مبارك

    أحداث اليوم - منحت الجمعية الامريكية للقانون الدولي القاضي الدولي الأردني يزن خالد العلاونة، عضويتها لما يتمتع به من الخبرة القضائية الدولية ، كونه يعمل قاضيًا في المحكمة الدولية لفض المنازعات في لندن، و قاضيا في محكمة لندن للتحكيم الدولي ، و محكما قضائيا في كل من المركز الاسيوي للتحكيم الدولي في كوالالمبور و مركز دبي العالمي للمال.

    و الجمعية الامريكية للقانون الدولي تأسست عام 1950 بقرار صادر من الكونغرس الامريكي لتعزيز دراسة القانون الدولي و الحفاظ على العلاقات الدولية على اساس العدالة و القانون، و حيث ان الجمعية الامريكية للقانون الدولي تعتبر هي المركز الاستشاري الخاص للمجلس الاقتصادي و الاجتماعي في الامم المتحدة.

    يذكر ان القاضي العلاونة يبلغ من العمر 25 عاما يحضى، كما وأنه عضو في نقابة المحاميين الامريكيين، كما وأنه حاصل على شهادة قانون العقود من جامعة هارفرد و شهادة الجريمة و المجتمع من جامعة شيلفيد البريطانية و حاصل ايضا على شهادة عقود الفيديك الدولية من منظمة فيديك الدولية.

    و القاضي العلاونة خبير ايضا في الابتكار الحكومي و حاصل على شهادة الابتكار الحكومي من مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي.





    [01-03-2020 12:27 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع