الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    القضاة ينفي تحويل "الأردنية"طالبات للتحقيق
    الجامعة الاردنية - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    أحمد الملكاوي - نفى رئيس الجامعة الأردنية عبد الكريم القضاة تحويل 20 طالبة إلى لجان التحقيق في عمادة شؤون الطلبة إثر اعتراضهن على خدمات السكن المقدمة داخل الحرم.

    وقال القضاة لـ"أحداث اليوم" إنّ المعلومة الأدق هي استدعاء الطالبات لمكتب قضايا الطلبة لمتابعة تعليقاتهم وتحسين خدمات السكن إن كانت بحاجة لذلك، ولفت إلى إنّ الجامعة تتعرض لهجمة شرسة من قبل بعض وسائل الإعلام تمس إنجازاتها على مدار الفترة الماضية.



    وأضاف أنّ إحدى الإعلاميات نشرت صوراً من أعمال الصيانة في الجامعة قبل قرابة سنتين وأعادت فتح الانتقاد على خدمات السكن التي تشمل التدفئة على مدار الساعة وخدمات الإنترنت لكافة الطالبات، حيث تعد من أفضل السكنات في الجامعات الأردنية.

    وأكد القضاة أن الجامعة لا تسعى للتحقيق مع الطالبات وتهديدهن بالإنذار والفصل والتعهدات الخطية لعدم تكرارها، مبيناً أنّ الجامعة تتقبل الانتقاد من كافة الطلبة وعلى استعداد لسماع أصواتهم الساعية لرفعة الجامعة وتحسين خدماتها.

    خطوة غير محمودة وتصعيدية، إحالة الطالبات اللواتي عبرن عن رأيهن ببيئة السكن الجامعي، إلى التحقيق!!!، كان الأولى على إدارة...

    Posted by Suha Karajeh on Wednesday, February 12, 2020



    وقال منسق الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا" إن الجامعة احلت عشرين طالبة إلى لجان التحقيق على خلفية احتجاجهن واعتراضهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي على خدمات السكن الجامعي،بعد مطالبة استمرت شهوراً منذ أيلول الماضي.

    قيام إدارة الجامعة الأردنية بتحويل ما يقارب العشرين طالبة إلى التحقيق على خلفية احتجاجهم على تردي وضع سكن الطالبات في...

    Posted by ‎فاخر الدعاس‎ on Wednesday, February 12, 2020


    ونفذت مجموعة طالبات خلال أيلول الماضي وقفة أمام رئاسة الجامعة شكون فيها تردي خدمات السكن الجامعي.





    [13-02-2020 10:32 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع