الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    انطلاق الموسم الكروي الجديد ببطولة الدرع الثلاثاء
    من لقاءات الدوري الأردني - أرشيفية

    أحداث اليوم - تعود الثلاثاء، منافسات موسم كرة القدم الجديد 2020 في الأردن، بإقامة بطولة درع الاتحاد، بعد أن توقفت المنافسات المحلية لنحو 8 أشهر.

    وكان الاتحاد أجل انطلاق منافسات كرة القدم، إلى شهر شباط/فبراير 2020، وذلك "لإعادة ترتيب البيت الداخلي، وإعادة تأهيل الملاعب التي تجري عليها المباريات، إلى جانب إعطاء فترة للأندية لمحاولة حل الأزمة المالية التي تعاني منها والتي يعاني منها اتحاد الكرة، إلى جانب ترتيب أجندة الموسم الكروي بما يتماشى مع الأجندة الآسيوية، ونقل المباريات ليقام أغلبها في الصيف لضمان حضور جماهير أكثر".

    حزيران/يونيو، انتهى الموسم الكروي الماضي، بتتويج الفيصلي بلقبي الدوري والكأس المحليين.

    وتنطلق بطولة درع الاتحاد التي تشارك فيها أندية المحترفين، الثلاثاء، بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريق الصريح مع شباب العقبة على ستاد الحسن في إربد عند الساعة 4 مساء، فيما يلعب عند 6:30 مساء فريقا الفيصلي والأهلي على ستاد الملك عبدالله الثاني في عمّان.

    وتتواصل المنافسات الأربعاء، بلقاء معان مع الحسين إربد على ستاد عمّان عند الساعة 4 مساء، فيما يلتقي فريقا شباب الأردن والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني عند الساعة 6:30 مساء.

    وتختتم الجولة الأولى من البطولة، الخميس، بلقاء الرمثا مع السلط على ستاد الحسن عند الساعة 4 مساء، فيما يشهد ستاد الملك عبدالله الثاني لقاء سحاب والوحدات.

    وقسّم اتحاد كرة القدم الفرق المشاركة ببطولة الدرع إلى 3 مجموعات، بحيث يتأهل إلى الدور الثاني متصدر كل مجموعة، إلى جانب الفريق الذي يحتل أفضل ثاني في المجموعات الثلاثة.

    وسمح الاتحاد بإجراء 5 تبديلات في البطولة.

    وكان الاتحاد حدد يوم 5 آذار/مارس المقبل، موعدا لانطلاق دوري المحترفين.

    عدد من الفرق المحلية استعدت لمنافسات كرة القدم، عبر تنظيم الفيصلي بطولة أطلق عليها اسم الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي السابق.





    [27-01-2020 05:02 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع