الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    مانشستر يونايتد يستفيق بسداسية في كأس الاتحاد الإنجليزي
    جانب من اللقاء

    أحداث اليوم - وأخيرًا، أنعش مانشستر يونايتد نفسه بانتصار عريض على ترانمير روفرز بستة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما في إطار الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

    كتيبة أولي جونار سولشاير تُعاني الأمرين على صعيد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس أدل على ذلك من الهزيمة في الأولد ترافورد على يد بيرنلي بهدفين نظيفين للمرة الأولى منذ 1962.

    مباراة ترانمير كانت فرصة لاستعادة الثقة قليلًا بالنسبة للمانيو، ودخلها سولشاير بجميع الأساسيين من أجل إعدادهم للفترة المقبلة لا سيما وأن المباراة سهلة نسبيًا كون المنافس يتواجد في مؤخرة ترتيب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

    هاري ماجواير هو من افتتح التسجيل لليونايتد في الدقيقة العاشرة، ثم أحرز ديوجو دالوت الهدف الثاني في الدقيقة 13، ثم أتت المعجزة بإحراز جيسي لينجارد لأول هدف له منذ عام كامل في الدقيقة 16.

    فيل جونز وضع الرابع في الدقيقة 41، قبل أن يحرز أنتوني مارسيال الهدف الخامس في الدقيقة 45، ليأتي الدور على ميسون جرينوود ويضع السادس في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.

    هذا هو الهدف رقم 10 لصاحب الـ18 عامًا في مختلف المسابقات، وهو أول مراهق يسدد ركلة جزاء للشياطين الحمر منذ واين روني عندما سدد الجولدن بوي ركلة وهو في عمر التاسعة عشر عام 2004 أمام كريستال بالاس.

    في الوقت نفسه، فللمرة الأولى لليونايتد يُسجل له 6 لاعبين مختلفين في مباراة واحدة منذ أكثر من قرن، فكانت المرة الأخيرة التي حدث فيها ذلك عام 1892 أمام ولفرهامبتون في مباراة فازها اليونايتد 10-1.

    بهذا يتأهل اليونايتد إلى الدور ثمن النهائي من البطولة ويرافق عددًا من أندية البريميرليج وعلى رأسهم الجار اللدود مانشستر سيتي وكذلك ليستر سيتي، بينما سيخوض توتنهام مباراة إعادة مع ساوثامبتون. (جول)





    [26-01-2020 07:16 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع