الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    زريقات: يحاولون تشويه صورة البشير
    صورة منشترة لأحد أجهزة الإنعاش

    أحداث اليوم - قال مدير مستشفى البشير محمود زريقات إنّ بعض الجهات تحاول تشويه صورة المشفى من خلال نشر بعض الصور غير الصحيحة.

    وأكد في بيان صحفي بعد انتشار مقطع فيديو يظهر وجود صرصور على أحد أجهزة الإنعاش في قسم الإنعاش نسب للبشير أنّ المتشفيات تستقبل (٩٠٠٠) مريض لدى العيادات الخارجية وأقسام الإسعاف والطوارئ وتعتبر مستشفيات البشير الأكثر اكتضاضا بالمراجعين والمرافقين إذ يتجاوز العدد الكلي (٣٠٠٠٠).

    وأضاف أن الذي يدخل مرافق وغرف وساحات مستشفيات البشير وغرف الإنعاش والعناية الحثيثة بها فرق طبية وتمريضية ومساندة على مدار الساعة بمتوسط ٣ مقدمي الخدمة لكل مريض، وأن وأجهزة الإنعاش لا تتوقف عن الاستخدام ولو لدقيقه واحدة.

    وقال إن :" الغريب بالأمر أن مستوى النظافة في مرافق وأماكن تلقي الخدمة وصل إلى مستوى الجيد جدا في الطوارئ إلى درجة الممتاز كما هو في أقسام الأطفال والخداج وبعض أقسام الباطني وغيرها".

    ولفت إلى أن:"مستشفيات البشير تشهد أعمال صيانة وإعادة تأهيل في أغلب المواقع وكانها ورشة متكاملة وفي كل مكان، مضيفا أن جميع هذه الأعمال تهدف إلى رفع مستوى الخدمات وتحسينها ورفع مستواها لترقى لتوقعات المرضى والتي تصب بالتالي في مصلحة المريض والمراجع.

    وكشف أن" مستشفيات البشير أجرت (٣٢٣٠٠) عملية جراحية في العام ٢٠١٩ باخطاء لا تتجاوز الواحد في الألف، وإن ولدى مستشفيات البشير (١٢٥٠) طبيب من بينهم كبار الاستشاريين في علوم الطب وعلى مستوى المملكة والوطن العربي وهذا فخر لكل أردني".

    وأكد أن شركات النظافة تكبدت غرامات تجاوزت ال(٢٠٠) ألف دينار في العام ٢٠١٩ ما حفزهم لتقديم خدمات جيدة وجيدة جد".

    و اعتبر الزريقات أن من قام بنشر فيديو "الصرصور" كان يهدف إلى تشويه سمعة هذه المؤسسة العريقة/ وأن هناك من له مصلحة بذلك".





    [18-01-2020 06:48 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع