الرئيسية أحداث رياضية

شارك من خلال الواتس اب
    صلاح وماني سيتركان ليفربول
    صلاح وماني - أرشيفية

    أحداث اليوم - قال جاسون ماكاتير لاعب ليفربول الإنجليزي، إن هناك احتمالية كبيرة في أن يغادر الثنائي محمد صلاح وساديو ماني الريدز مع نهاية الموسم الجاري.

    صلاح وماني يشهدان فترة توهج في هذه الأيام ويعدان سبباً رئيسياً في تواجد ليفربول في صدارة ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة بفارق 14 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي.

    وأضاف في تصريحات لصحيفة "راسينج بوست"، ليفربول عليه غلق الأبواب أمام رحيل لاعبيه الذين يعتمد عليهم ولكن الأمر في غاية الصعوبة عندما تتحدث عن مواهب عملاقة بحجم صلاح وماني.

    ويشعر ماكاتير بأن ماني سيوافق بالبقاء في صفوف النادي لوقت أطول ولكن صلاح ربما يطلب الرحيل لخوض تحدٍ جديد خارج إنجلترا.

    وتابع: "أستطيع تفهم رغبة ساديو ماني في الرحيل إلى ريال مدريد إذا طلب ذلك مستقبلاً، النادي بالفعل لم يعد مثلما كان لكن يبقى هو أكبر نادٍ في العالم في الفوز بالبطولات القارية، وسيكون حينها قد نجح في الفوز بالدوري مع ليفربول، محققاً كافة الألقاب رفقة الريدز.

    واستكمل: "في نظري في حالة رحيل ماني أعتقد أن الفريق سيبدأ في التفكك من جديد وحينها سيكون من الصعب وجود لاعب بقيمة وحجم ماني في الملعب الأمر لن يكون سهلاً على الإطلاق، تعويض ماني أمر أصعب من تعويض صلاح في الملعب".

    واختتم: "استطيع بشدة رؤية ماني في الفريق لعدة سنوات أخرى، لكنني أرى أن صلاح اتخذ قراره بالرحيل إما في الموسم المقبل أو الذي يليه".

    ماني كان قد انضم إلى ليفربول في 2016 مسجلاً 74 هدفاً في 152 مباراة، فيما سجل صلاح الذي انضم في الموسم التالي 85 هدفاً في 132 مباراة. (جول)





    [18-01-2020 01:15 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع