الرئيسية أحداث محلية

شارك من خلال الواتس اب
    شدة الرياح تقتلع اشجاراً كبيرة في إربد - صور
    شجرة سقطت بسبب الرياح

    أحداث اليوم - تسببت شدة سرعة الرياح، التي جاءت نتيجة حالة عدم الإستقرار الجوي، الجمعة، باقتلاع اشجار كبيرة، في لواء بني كنانة، التابعة لمحافظة اربد، شمالي الأردن.

    وقال شهود عيان، بحسب يومية الدستور، بإنه أشجاراً سقطت خلال الساعات الأخيرة على محولات كهرباء في منطقة تابعة لبلدية خالد بن الوليد، كما سقطت شجرة اكاسيا في منطقة المنصورة وأغلقت شارعاً فرعياً بالمنطقة .

    وبين الشهود أنه سقطت شجرة لزاب طولها 15 متراً على الشارع الرئيس الواصل لمنطقة الحمة الأردنية ولم تقع اضرار بشرية أو مادية جراء ذلك.

    وأشاروا إلى أن الكوادر المعنية في شعبة الحراج بزراعة بني كنانه والدفاع المدني تعاملت مع هذه الحالات وقامت برفع الأغصان المتساقطة لتسهيل الحركة المرورية.



    وتتأثر المملكة الجمعة بحالة من عدم الاستقرار الجوي حيث يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء باردة وغائمة وتتكاثر الغيوم بشكل تدريجي ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في انحاء مختلفة من المملكة.

    وتكون الاجواء اكثر برودة في ساعات المساء وغائمة جزئيا الى غائمة مع هطول الامطار بين الحين والاخر خاصة في الاجزاء الغربية من المملكة، في حين يتوقع ان تكون الامطار في ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا قد يصحبها الرعد في بعض الاوقات، مما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار احيانا.





    [17-01-2020 05:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع