الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    أصالة تحيي حفلها الأول بعد انفصالها وتغني مبقاش أنا - فيديو
    من الحفل

    أحداث اليوم -

    أحيت الفنانة السورية أصالة نصري حفلاً خيرياً ليلة الجمعة في فندق هيلتون هليوبوليس بالقاهرة، الذي أقامته المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدى والنساء «BGICS» تحت شعار "بعشق حياتى" والذي تعود أرباحه لعلاج مريضات السرطان.

    وعبرت أصالة عن سعادتها بالمشاركة فى هذا الحفل الذى يدعم المرأة وقالت: "شعرت بالفخر الشديد من الدعوة التى وجهتها لي المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدى والنساء لمشاركتهم فى حفلهم السنوي لمساندة ودعم هذه الحملة الإنسانية، فكل منا له دوره فى محاربة الألم الذى تشعر به تلك السيدات، فصوتي سيكون بمثابة سفير للحب والأمل الذى يجعل من المرأة جيشاً يحارب الضعف والمرض واليأس".

    وأضافت: "أتمنى أن أكون سبباً فى توفير دواء طيب ليس للعلاج فقط بل لدعم تلك الأرواح التى تبحث عن من يدعمها نفسياً، وهو ما سأفعله بصوتي والأغاني التي سأقدمها لهن، ليتمكنّ من محاربة تلك الآلام التى يشعرن بها، ولذلك اخترت مع فريق المؤسسة أغنيتى (بعشق حياتي) عنوانا لهذا الحفل".

    وعن مشاركة أصالة بالحفل، قال الدكتور هشام الغزالي أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس، ورئيس المؤسسة: "إنه عندما تواصلنا مع النجمة أصالة لمشاركتنا هذا العام فى الحفل السنوي الخيري الضخم الذى تنظمه المؤسسة، رحبت على الفور وأكدت أنها سعيدة بأن يكون لها دور فى استكمال مسيرة العلاج والأبحاث من أجل القضاء على السرطان وأنواعه لدى السيدات، واخترنا معا اسم الحفل من إحدى أغنياتها بعنوان (بعشق حياتي) لأن كلمات الأغنية تدعو السيدات إلى تحدي العالم وكل ما يحدث لهن وأن يكن بأفضل حال بالرغم من كل الظروف اللاتي تمر بهن، فهى أشبه بدعوة إلى التفاؤل وتغيير الحالة النفسية لمريضات السرطان للأفضل".

    ومن جهة أخرى، أطربت أصالة الحضور بأغانيها القديمة التي أعادتهم إلى ازمن الجميل، وغنّت أغنيتها الشهيرة "مبقاش أنا" والذي اعتبره الكثير أنها كانت تقصد طليقها المخرج طارق العريان تزامناً مع فترة انفصالهما.

    واختارت أصالة أن تطل على جمهرها بفستان من اللون الوردي من تصميم المصمم العالمي نيكولاس جبران، لتتوافق مع الهدف الخيري للحفل، وقالت لجمهورها: لا تتخيلوا كم كنت محتاجة أن أغني إليكم اليوم، أحتاج للغناء وسط جمهور فوق ما تتصوروا، لأني بحس أن هذا هو العالم الوحيد الذي أتمكن فيه من رسم كل أحلامي ومشاعري".





    [12-01-2020 12:16 AM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع