الرئيسية أحداث فنية

شارك من خلال الواتس اب
    تقرير الطب الشرعي يكشف ملابسات صادمة عن زوج نانسي - فيديو
    نانسي عجرم مع زوجها ولقطة من الحادثة - أرشيفية

    أحداث اليوم -

    تتسارع الأحداث وتتزايد يوماً بعد يوم بخصوص قضية مقتل الشاب السوري الذي اتهم بقتله زوج الفنانة نانسي عجرم الأسبوع الماضي.

    ومن المثير بالجدل، تقرير الطب الشرعي أكد أن الـمسدس الذي كان يحمله زوج الفنانة الدكتور فادي هاشم احتوى على 18 رصاصة أفرغهم في أنحاء جسم الشاب السوري محمد حسن الموسى.

    ويفيد التقرير بأن الرصاصات انتشرت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتانفي الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.

    وأشارت دلائل أخرى من التقرير بأن هناك اشتباه فى وجود شخص آخر ساهم فى قتل الشاب السوري فى منزل نانسي، حيث إن هناك شخص كان يضرب النار من الأمام وآخر من الخلف.

    ومن جانبه، أكد المحامي أشرف الموسوي، وكيل ورثة الشاب القتيل، أن عائلة القتيل راجعت المدعية العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، وشرحت لها حيثيات وظروف الجريمة، موضحًا أن زوجة القتيل أكدت أن زوجها كانت له معرفة سابقة بفادي الهاشم وقد تكون سطحية أو غير سطحية.

    وفي سياق متصل، أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة بشأن الحادث، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وتفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.









    [11-01-2020 11:34 PM]
التعليقات حالياً متوقفة من الموقع